كيف تحصلين على مظهر وجه مرفوع بالمكياج من وحي نوال الزغبي؟

نوال الزغبي خطفت الأنظار في أحدث إطلالاتها على انستغرام، بجمالها المشرق وملامحها التي بدت فيها أصغر من عمرها بسنوات، وظهرت برسمات مكياج لافتة جعلت ملامحها مشدودة ومرفوعة حيث يمكن تطبيق بعض الحيل بالمكياج للحصول على وجه مرفوع بأسلوبها، فتابعوا معنا الخطوات المطلوبة.

 حيل مكياج للحصول على مظهر وجه مرفوع بأسلوب نوال الزغبي

كونتور البشرة

الخطوة الأولى لجعل الوجه مشدودا ومرفوعا بأسلوب النجمة نوال الزغبي، هو تطبيق تقنية كونتور تناسب شكل الوجه، لتحديد تقاسيم الوجه بشكل مصقول. يمكنك تعلم طريقة الكونتور المناسب لوجهك بالتفاصيل في مواضيع سابقة على موقعنا من خلال الضغط هنا.

كونتور البشرة

رفع الخدين

خبراء التجميل يركزون كثيرا على استخدام حيل بالمكياج لرفع الخدين، مما يجعل الوجه مرفوعا. قومي بتطبيق البلاشر عند أعلى عظمة الخدين بشكل مسحوب ومائل الى الصدغ، مع دمج فوق خط البلاشر القليل من الهايلايتر، ثم من خلال اسفنجة مرري كريم اساس فاتح عند نهاية خط الخد بشكل مسحوب الى الصدغ ما يجعل مظهر الخدين بشكل مرفوع، وأكثر بروزاً.

حيل مكياج لرفع العيون

العيون المرفوعة توحي بإطلالة شبابية بينما العيون الهابطة تجعل المرأة أكبر سناً. ويمكنك من خلال حيل المكياج الحصول على مظهر العيون المرفوعة بأسلوب نوال الزغبي. بعد تطبيق الكونسيلر لتغطية الهالات الداكنة، ثم البرايمر لتثبيت الظلال، استخدمي اولا ظلال العيون الداكنة عند كسرة العينن والظلال الفاتحة عند الجفن المتحرك، مع دمج ما بين الخطين، ثم ارسمي بالايلانير خط مجنح ومسحوب بأسلوب عيون القطة، ومرري تحته خط ايلاينر اخر عند الجفن السفلي، واجعليه مفتوحا وموازيا مع الخط العلوي، ثم مرري تحته خط باللون البيج بشكل مسحوب لمنح العين الإضاءة والشكل المرفوع.

ولا بد من تكثيف الماسكارا عند الرموش الخارجية للعين، ما يمنح منطقة العين الشكل المرفوع والنظرة الأنثوية الجذابة.

حيل مكياج لجعل الشفاه مرفوعة

بعد تطبيق مكياج الشفاه المعتاد، حدّدي الخطين العامودين فوق الشفة العلوي بالهايلايتر، ثم قومي برسم خط رفيع بلون بيج مسحوب للأعلى عند زاوية الشفة، في كل جهة، وربتّي عليهما بشكل خفيف ما يمنح  الفم الرفعة الوهمية.

حيل مكياج لرفع العيون

هذه كانت ابرز الحيل لرفع الوجه بالمكياج، ما رأيك باتباعها والحصول على اطلالة مماثلة لنوال الزغبي؟.

 

الصور المرفقة من انستغرام نوال الزغبي.