أبرز مستحضرات تجميل داخل الحقيبة في إجازتك على الشاطئ

مستحضرات تجميل على الشاطئ تحتاجينها داخل حقيبتك للحفاظ على وجه مشرق وبشرة صحية طوال اليوم. إخترنا لك مجموعة من أجدد مستحضرات تجميل على الشاطئ ننصحك بتجربتها. تساعد مستحضرات تجميل على الشاطئ في تأمين العناية بالبشرة وعلاج الشعر وترطيب الشفاه، لتبدين بإطلالة جمالية جذابة ونضرة في اجازتك.

مستحضرات تجميل على الشاطئ تحتاجينها داخل حقيبتك

  • تحتاجين إلى ترطيب وجهك من وقت إلى آخر على الشاطئ. من هنا ننصحك بتجربة الماء المرطب للوجه الذي يساعد على ضمان ثبات المكياج لوقت أطول كما يؤمن الترطيب اللازم للبشرة. إليك ماء مرطب للوجه " ديور إيدرا لايف فريش ريفايفر سوربيه واتر ميست" Dior Hydra Life Fresh reviver - sorbet water mistمن " ديور" Dior.

ماء مرطب من ديور

  • إستفيدي من الإجازة للإسترخاء، ولعلاج بشرة جسمك وترطيبها، فننصحك بتطبيق الزيت الغني بالمواد المغذية والمعطرة. يمكنك اختيار زيت لتدليك الجسم " لويل أوريان بادي ماساج أويل" L’HUILE ORIENTBody Massage Oilمن " شانيل" Chanel. إذ يعتبر الزيت من أهم مستحضرات تجميل على الشاطئ لترطيب وعلاج البشرة.
  • هل فكرتي يومًا في الإستفادة من الإجازة على الشاطئ لعلاج شعرك؟ إليك سيروم للشعر " سكالب أند هير يوس أويل إن سيروم"  Scalp & Hair Youth Oil In Serumمن "غرلان" Guerlain من مستحضرات تجميل على الشاطئ للعناية بالشعر. يساعد هذا السيروم على تغذية فروة الرأس وترطيب أطراف الشعر لعلاج الشعر التالف.
  • إخترنا لك أيضًا مرطب الشفاه "جوسلين كلير بوم أليفر ليب بالم" Joslyn Clair Baume à Lèvres LipBalm من " غوتشي" Gucci من مستحضرات تجميل على الشاطئبتركيبة غنية بالمواد المرطبة للشفاه. فلا يمكن إهمال بشرة الشفاه على الشاطئ، من هنا من الضروري تأمين الترطيب اللازم لها طوال اليوم ولا سيما عند التعرض لأشعة الشمس.

مستحضرات تجميل

  • يعتبر الكريم الواقي من أشعة الشمس من أساس مستحضرات تجميل على الشاطئ، إذ تحتاجين إلى تجديده أقله كل ساعتين. إخترنا لك كريم واقي من أشعة الشمس الذي يساعد على إشراق بشرتك من دون مكياج إذ تحتاجين على الشاطئ الحصول على وجه لامع من دون إستخدام المكياج.

من هنا ننصحك بتجربة هذا المستحضر الذي يلعب دورًا أساسيًا في حماية البشرة من أشعة الشمس كما ويؤمن لك لونًا موحدًا لوجهك وهو مستحضر "بلا ديفين" Blanc Divine  من جيفنشي" Givenchy.

لا تنسي أن تضعي في حقيبتك مستحضرات تجميل تحتاحينها على الشاطئ للاستفادة جماليًا والإسترخاء.