إطلالات جمالية ناعمة للسهرات إعتمديها بأسلوب ليلي روز ديب بمناسبة عيد ميلادها

ليلي روز ديب، ابنة النجم الشهير جوني ديب الذي يخوض معركة قضائية ضد زوجته السابقة الممثلة آمبر هيرد، تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 23، وتعتبر من النجمات الشابات الصاعدات اللواتي بدأن بترك بصمة مميزة في بداية مسيرتهن الفنية. وتتميز Lily-Rose Depp بجمالها الناعم وملامحها البريئة، وخياراتها الجمالية الناعمة المناسبة لمرحلتها العمرية، بدون أن تتجه نحو الإطلالات الغريبة والغير مألوفة، ويمكن بالتالي للشابات المحبات المظهر الناعم الاستلهام منها أسلوبها بالمكياج وتسريحات الشعر.

إطلالات مكياج ناعمة للسهرات من وحي ليلي روز ديب

إطلالات مكياج ناعمة للسهرات من وحي ليلي روز ديب ترتكز أولاً على نقاء البشرة الذي يعود الى الروتين اليومي الذي تحافظ عليه الفنانة الشابة، من التنظيف والتقشير والترطيب، فهذه الخطوات تجعل البشرة بمظهر صحي ونضر، ما ينعكس على إشراق البشرة وجمالها عند تطبيق المكياج.

إطلالات مكياج ناعمة للسهرات من وحي ليلي روز ديب

اختاري من وحي ليلي روز ديب صيحة المكياج البرونزي المات المدموج مع الظلال الترابية على الجفون العلوي، وقومي بتحديد رسمة العين بقلم ايلانير رفيع، مع تطبيق الماسكارا المكثفة السوداء، ونحت الملامح بكونتور ناعم، واختمي اطلالتك بأحمر شفاه نيود حيادي. وايضا يمكنك تطبيق مكياج ناعم بأسلوب ليلي عبر اختيار الظلال الترابية المدموجة مع الظل الذهبي بدل البرونزي، واضافة الغليتر وسط الجفن لمنح العين التوهج، مع الحفاظ على مظهر البشرة البرونزي والشفاه الحيادية.

ولإضفاء بعض الجرأة على مكياج الشابات، طبقي المكياج الترابي مع رسمة العين بالايلانير الرفيع، واختيار لون احمر شفاه فاقع يبرز جمال شفتيك كما سترين من خلال الصور المرفقة.

تسريحات شعر  ناعمة للسهرات من وحي ليلي روز ديب

ليلي روز ديب تلفتنا بخياراتها الراقية والناعمة من تسريحات الشعر التي تظهر بها على السجادة الحمراء وفي أضخم المهرجانات الفنية، خاصة مع تسريحات الشعر التي تأتي بخصل الكيرلي الطبيعية. استلهي منها تسريحة الشعر النصف رفعة من الخلف مع ترك بعض الخصلات الأمامية المنسدلة الكيرلي، وايضا يمكنك رفع الشعر الكيرلي المموج بأسلوب ذيل الحصان والحرص على شد مقدمة الشعر من الأمام وبدون ترك اي غرة او خصلات رخوة.

تسريحات شعر  ناعمة للسهرات من وحي ليلي روز ديب

وبكل بساطة وأناقة، اتركي الشعر الكيرلي منسدلاً على أكتافك مع الخصلات الملتفة والمتناسقة، واحرصي على ان يكون الفرق وسطيا في مقدمة الشعر.

شاهدي المزيد من الإطلالات الجمالية لـ ليلي روز ديب بمناسبة عيد ميلادها واستلهمي منها.

 

الصور المرفقة من وكالة AFP