إطلالات النجمات الجمالية جريئة ومشرقة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

اطلالات النجمات الجمالية أتت ملفتة وجريئة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022، فاختارت العديد من النجمات من رسمات المكياج القوي مع تسريحات الشعر البسيطة والمتناغمة مع صيحات الفساتين الأنيقة، فإطلعي على اطلالات النجمات الجمالية وشاهدي ابرز الصيحات الجديدة الملفتة.

من خلال الصور التي اخترناها لك، انتقي ابرز صيحات مكياج قوي وتسريحات شعر طبيعية في اليوم السادس من مهرجان كان 2022.

رسمات مكياج سموكي بأسلوب Adria Arjona

رسمات مكياج سموكي بأسلوب Adria Arjona
رسمات مكياج سموكي بأسلوب Adria Arjona

اطلالات النجمات الجمالية أتت جريئة مع الظلال القوية التي طغت بكثير من الانوثة والجاذبية. فلفتنا اطلالة Adria Arjona برسمات المكياج السموكي القوي والمات مع سحب الظلال على كامل الجفون العليا للعينين قبل تمرير الظلال البرونزية المات بموازاة الحواجب لاضفاء المزيد من الاشراق. واللافت في اطلالتها تسريحة الشعر المالسة مع الخصل الويفي العريضة من الاسفل والفرق الوسطي الطويل والبارز.

احمر شفاه قوي من Frida Aasen

احمر شفاه قوي وتسريحات شعر مرفوعة من  وحيFrida Aasen
احمر شفاه قوي وتسريحات شعر مرفوعة من  وحيFrida Aasen

كما لفتنا في مهرجان كان 2022، اطلالة الجميلة Frida Aasen برسمات المكياج البرونزي الفاتح بطريقة منسقة مع احمر الشفاه القوي واللماع. ولم تتخلى عن تسريحات الشعر المرفوعة مع الخصل الويفي العريضة المنسدلة على جوانب الجبين بكثير من الانوثة.

رسمات ايلاينر هندسية بأسلوب Jessica Wang

رسمات ايلاينر هندسية مع الظلال الصفراء المشرقة بأسلوب Jessica Wang
رسمات ايلاينر هندسية مع الظلال الصفراء المشرقة بأسلوب Jessica Wang

ومن الصيحات الجمالية الجريئة التي لفتت الانظار في مهرجان كان 2022، اطلالة Jessica Wang برسمات المكياج العصري والهندسي مع تمرير خطوط الايلاينر بشكل ملفت وجريء على الجهة الخارجية للعينين، الى جانب اضاءة الجهة الداخلية للعينين بالظلال الصفراء القوية والفاتحة بكثير من الانوثة. ومع هذا المكياج اختارت احمر الشفاه المشمشي القوي، وسحرتنا بجرأة تسريحات الشعر المبللة والمسحوبة بخصل جاتبية الى الخلف مع الغرة الجانبية البارزة.

خطوط ايلاينر مجنحة بأسلوب  Sara Sampaio

ابرز خطوط ايلاينر مجنحة بأسلوب  Sara Sampaio
ابرز خطوط ايلاينر مجنحة بأسلوب  Sara Sampaio

بدورها تألقت Sara Sampaio برسمات المكياج القوي مع خطوط الايلاينر المجنحة باللون الاسود المات المسحوب على حدود الجفون العليا للعينين، مع احمر الشفاه القوي والملفت بالتدرجات الجريئة. ولم تتخلى عن تسريحات شعر ذيل الحصان المرفوع مع الحفاظ على الفرق الوسطي البارز من الوسط.

تسريحات شعر مالسة بأسلوب Alessandra Ambrosio

اطلالة Alessandra Ambrosio بتسريحات شعر مالسة وكاريه
اطلالة Alessandra Ambrosio بتسريحات شعر مالسة وكاريه

ولا يمكن الا ان نثني على اطلالة Alessandra Ambrosio برسمات المكياج الطبيعي مع خطوط الايلاينر السوداء المجنحة وطيقات الماسكارا الكثيفة المسحوبة التي تضمن الحصول على ملامح مشرقة. بدورها حافظت على تسريحات الشعر المالسة والخصل المستقيمة المنسدلة على الاكتاف بكثير من البساطة والتميّز.