نصائح ذهبية لتطبيق الماسكرا على الرموش السفلية وتكبير رسمة العين

تطبيق الماسكرا على الرموش السفلية يعتبر من أجدد صيحات الجمال لصيف 2022 إذ اتجهت أساليب المكياج الحديثة إلى اعتماد مكياج عيون ناعم وطبيعي مع التركيز على الماسكرا ولا سيما تطبيقها على الرموش السفلية، نستعرض معك مكياج عارضات فيريتي Ferretti  لصيف 2022 وكأنهن لا يضعن المكياج لأن التركيز كان على تطبيق الماسكرا على الرموش السفلية.

تطبيق الماسكرا على الرموش السفلية من وحي أهم العروض العالمية

يعتبر تطبيق الماسكرا على الرموش السفلية دقيقًا جدًا نظرًا لبقايا الماسكرا التي يمكن أن تشوه مكياجك، إضافة إلى الأدوات التي يمكن أن تسهل تطبيق الماسكرا على الرموش السفلية. تابعي معنا في هذا الموضوع:

  • نصائح ذهبية لتطبيق الماسكرا على الرموش السفلية.
  • حيل مكياج من انستغرام لتطبيق الماسكرا على الرموش السفلية.
طريقة تطبيق الماسكرا على الرموش السفلية للحصول على مكياج عيون من عروض Ferretti
طريقة تطبيق الماسكرا على الرموش السفلية للحصول على مكياج عيون من عروض Ferretti

نصائح ذهبية لتطبيق الماسكرا على الرموش السفلية

  • تطبيق الماسكرا على الرموش يجب أن يرتكز دائمًا من الجذور باتجاه الأطراف، من هنا عند تطبيق الماسكرا على الرموش السفلية ننصحك بتحويل نظرك نحو الأعلى.
  • يعتبر البرايمير من أساسيات ضمان ثبات المكياج حتى أنه يساعد على تطويل الرموش عند تطبيق الماسكرا على الرموش ويجعلها تبقى ثابتة لوقت أطول.
  • تتعرض الرموش السفلية لإفرازات العين التي تنزلق باتجاه الجفن السفلي، من هنا من الأفضل استخدام الماسكرا ضد الماء ولا سيما عند تطبيق الماسكرا على الرموش السفلية.
  • إحرصي أن تنظفي فرشاة الماسكرا من الكتل قبل استخدامها.
  • إنتبهي إلى كمية الكونسيلر المستخدم تحت العين ولا سيما إذا كان كريم إذ إن الإكثار من المستحضرات المستخدمة تحت العين يؤدي إلى زوال الماسكرا وبالتالي تلطيخ الجفن السفلي.

حيل مكياج من انستغرام لتطبيق الماسكرا على الرموش السفلية

مكياج عيون ناعم من عروض Ferretti
مكياج عيون ناعم من عروض Ferretti

أما إذا كنت تجدين صعوبة في تطبيق الماسكرا على الرموش السفلية بشكل صحيح، إليك حيل مكياج عديدة منتشرة على مواقع التواصل الإجتماعي. إخترنا لك طريقة سيلينا غوميز Selena Gomez  التي تساعدك في الحصول على رموش سفلية مجموعة بالماسكرا مثل عروض Ferretti.

تقتصر طريقة تطبيق الماسكرا على الرموش السفلية على إستخدام ملقط الحواجب إذ يكفي أن تغلقي الملقط على ريشة الماسكرا ومن ثم تضغطي على الرموش السفلية للحصول على مكياج صيفي مميز من وحي أهم العروض العالمية.

تابعي طريقة تطبيق الماسكرا على الرموش السفلية بواسطة ملقط الحواجب بالفيديو على الرابط الآتي:

يعتبر تطبيق الماسكرا على الرموش السفلية أساسيًا في هذا الموسم. ما هي الطريقة التي تعتمدينها لتطبيق الماسكرا على الرموش السفلية؟