ديما الشيخلي بإطلالة جمالية ناعمة في حفل زفافها وهذه خطوات مكياجها

مدونة الموضة والجمال ديما الشيخلي سرقت الأنظار بإطلالتها الراقية في حفل زفافها من محمد نعماني، والذي أقيم وسط أجواء عائلية هادئة، وجاءت اختيارات ديما الشيخلي بأسلوب ناعم وراقي من حيث الفستان والمكياج وتسريحة الشعر، فنستعرض معكم إطلالتها وخطوات مكياج السموكي لتستلهموا مها.

تفاصيل إطلالة ديما الشيخلي في حفل زفافها

مدونة الموضة والجمال ديما الشيخلي شاركت متابعيها على انستغرام بمجموعة صور لها من حفل زفافها متوجهة بالشكر لكل من ساهم بإنجاح هذ الحفل حيث كتبت رسالة طويلة ومما جاء فيها :""أتى اليوم! لقد تزوجت! أشكر كل من ساهم في جعل يومي ومحمد مميز وساحر".

وتألقت العروس ديما الشيخلي بفستان زفاف أبيض بتصميم Sandra Mansour، تميزت قصته بالبساطة واللمسات المبتكرة، بينما اختارت لشعرها تسريحة الشعر الملموم الى الخلف مع مقدمة الشعر الفوضوية قليلا والمبللة من الأمام، وزينت شعرها بطرحة طويلة بيضاء، بينما اتجهت الى أسلوب المكياج الدخاني بألوان ترابية.

خطوات مكياج  بشرة ديما الشيخلي في حفل زفافها

العروس ديما الشيخلي اتجهت الى مكياج ناعم وراقي في حفل زفافها الفخم، فطبت المكياج الترابي السموكي، وهو مكياج ناسب ملامحها الشرقية مع بشرتها الحنطية الجذابة وتقاسيم وجهها الناعمة. اختارت الدرجات المطفئة من الألوان الترابية بأكثر من درجة لونية، مع حفاظها على اشراقة بشرتها.

ولتطبيق مكياج على مثيل مدونة الجمال ديما الشيخلي، عليك أولا اعتماد روتين جمالي للبشرة قبل أيام من المناسبة من ناحية تقشير البشرة مرة في الأسبوع، وترطيب الجلد، وتطبيق مستحضرات السيروم.

 

وفي يوم المناسبة، قومي أولاً بتنظيف بشرتك بالتونر للتخلص من الإفرازات الدهنية ثم اغسلي وجهك ومرري قطعة ثلج لتصغير المسامات وتثبيت المكياج. يمكنك وضع مستحضر ثتبيت المكياج اولا على البشرة، كما يمكنك انهاء مكياجك به.

ومن خلال فرشاة ناعمة، وزعي كريم الاساس السائل واختاريه بلون أفتح بدرجة من لون بشرتك، ثم طبقي كونتور كونتور الوجه عبر الأماكن المحددة من خلال كريم أساس فاتح وآخر داكن مع الدمج الجيد، للحصول على بشرة مصقولة. اضيئي ملامحك عبر تمرير الهايلايتر على الأماكن المخصصة والذي يمكنك دمجه عند الخد مع البلاشر الوردي.  بعدها ثبتي الأساس ببودرة مطلقة.

واخترنا لك هذه المستحضرات:

  • كريم الأساس CHANEL LE TEINT ULTRA TENUE ULTRAWEAR FLAWLESS FOUNDATION.
  •  بلاشر من ديورDior Blush Floral Pink.

مكياج عيون ديما الشيخلي

مكياج عيون ديما الشيخلي في حفل زفافها ارتكز اولا على اخفاء الهالات الداكنة والانتفاخ حول العين لجعل اطلالة عينيها بمظهر صحي وخالي من العيوب. استخدمي قلم الكونسيلر الفاتح مع الطبطبة والدمج جيدا. بعدها مرري الظلال الترابية بتدرجات متقاربة بين البيج والبني والقليل من البرونزي. طبقي اولا التدرجات الفاتحة ثم الداكنة مع الدمج عند وسط الجفن وطرف العين.

بعدها مرري قلم الكحل الأسود  داخل الجفن، لمنح العين نظرة جذابة وعميقة. اختمي مظهر العيون بالرموش المستعارة والماسكارا السوداء.

Giorgio Armani Eyes to kill Eye Quattro Eyeshadow in Avant Premiere

اخترنا لك هذه المستحضرات:

  • كونسيلر Dolce & Gabbana Millennial Skin Concealer
  • باليت ظلال العيون Giorgio Armani Eyes to kill Eye Quattro Eyeshadow in Avant Premiere
  • قلم الكحل LANCOME DRAMA LIQUI-PENCIL Longwear Eyeliner.
  • ماسكارا Lancome Hypnose Volume Mascara

مكياج شفاه ديما الشيخلي

ديما الشيخلي نسقت مع مكياج زفافها أحمر شفاه نيود بنغمة برونزية بينة، مع رسمة كونتور لتحديد الشفاه بلون أدكن من قلم الشفاه، ولجعلها تبدو بحجم أكبر.

اتبعي تفاصيل اطلالة مكياج ديما الشيخلي في حفل زفافها وتألقي على طريقته.

مصدر صور ديما الشيخلي من حسابها على انستغرام.