صور إطلالات جمالية خارجة عن المألوف للنجمات في افتتاح مهرجان كان 2022

اطلالات النجمات الجمالية في مهرجان كان 2022 أتت لافتة وجريئة. فسحرتنا اطلالات النجمات الجمالية في حفل الافتتاح برسمات المكياج الملفتة وتسريحات الشعر المتنوعة التي اختارتها بأساليب تتناسب مع موضة الفساتين الفاخرة.

من خلال الصور التي اخترناها لك، تابعي عن كثب صور اطلالات جمالية خارجة عن المألوف للنجمات في افتتاح مهرجان كان 2022، وانتقي اي اطلالة اعجبتك أكثر.

رسمات الايلاينر الاسود

1 رئيسية اطلالة Deepika Padukone برسمات الايلاينر مع الباند العريض

اطلالات النجمات الجمالية في مهرجان كان 2022 برزت مع تألق Deepika Padukone بإطلالتين جريئتين وساحرتين. فانتفت رسمات الايلاينر الاسود المات المجنح والعريض البارز على كامل الجفون العليا للعينين مع الحفاظ على البشرة المشرقة واحمر الشفاه المات مع الكونتور البني العريض. وأتت ملفتة بتسريحات الشعر المرفوعة مع اكسسوارات الباند العريض مع الخصل الجانبية المنسدلة على الجوانب. وفي اطلالة ثانية لها، أيضاً لم تتخلى عن رسمات الايلاينر العريض البارز بأسلوب السموكي على الجفون العليا للعينين، الى جانب اكسسوارات شعر الباند الذهبي الهندسي. بدورها أطلّت Eva Longoria برسمات المكياج السموكي الاسود  مع أحمر الشفاه الفاتح واللماع، الى جانب تسريحات شعر الرفعة النصفية التي جعلتها في غاية الجاذبية.

رسمات المكياج البرونزية

اطلالة Katherine Langford برسمات المكياج الناعم- الصورة من صفحة KATHERINE LANGFORD على انستغرام

أما الجميلة Katherine Langford فبدت في غاية الجمال من خلال رسمات المكياج الطبيعي مع الظلال البيج والمناسب لبشرتها البيضاء. كما حافظت على تسريحات الشعر المرفوعة مع الغرة الجانبية العالية والمسحوبة مع الشعر. ومن ابرز اطلالات النجمات الجمالية في مهرجان كان 2022 تألق الجميلة Meryem Sarah Uze برسمات المكياج البرونزية البراق مع خطوط الايلاينر الرفيعة المجنحة وأكملت اطلالتها بأجمل تسريحات شعر الرفعة النصفية المالسة بطريقة ملفتة للنظر.

تسريحات شعر الرفعة العالية

اطلالة Urvashi Rautela- الصورة من صفحة urvashirautelaaforever على انستغرام

وسحرتنا الجميلة Urvashi Rautela بتألقها برسمات المكياج السموكي القوي مع الظلال الحمراء التي تبرز على الجفون العليا للعينين، مع احمر الشفاه القوي والمات. فبدت في غاية الجمال مع تسريحات شعر الرفعة العالية مع الضفائر الجانبية المسحوبة مع الشعر بأسلوب حيوي وملفت للنظر.

تابعي عن كثب أبرز اطلالات النجمات العالميات في افتتاح مهرجان كان السينمائي 2022، في انتظار مع ستحمله الايام المقبلة من اطلالات ورسمات مكياج.