مايا دياب بتغييرات جمالية لافتة وكيفية الحصول على شفاه مرفوعة بأسلوبها

مايا دياب تصدرت اهتمام الجمهور بأحدث اطلالة لها عبر حسابها على انستغرام، فأطلت بفستان أحمر أنيق، وظهرت بملامح جذابة مع المكياج النيود الترابي وتسريحة الشعر المرفوع مع الخصل المنسدلة من الأمام، ولكن ما كان لافتا ظهور ملامحها بتغيير لافت، وتحديدا عند منطقة الشفاه التي بدت مرفوعة، ويبدو بأن مايا غيرت من طريقة مكياجها لتحصل على هذا اللوك، بينما رجح البعض خضوعها لبعض التعديلات التجميلية بهذه المنطقة.

مايا دياب بتغييرات جمالية لافتة

النجمة اللبنانية مايا دياب شاركت متابعيها على انستغرام بمجموعة صور لها من جلسة تصوير حديثة، ارتدت فيها فستان باللون الأحمر، وظهرت بإطلالة جمالية لافتة مع المكياج النيود الترابي الدخاني الذي ارتكز على ظلال العيون بألوان قريبة من لون بشرتها، وطبقتها بطريقة مسحوبة على الجفون العلوية وبتدرجات بين البيج والبني من دون التخلي على مظهر الرموش الطويلة، كذلك مررت الكحل الأبيض داخل الجفن لتوسيع العين حيث يمكن اتباع أسلوبها لتكبير العين بشكل ناعم وجذاب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

اما اللافت فكان ملاحظة الجمهور التغيير الواضح في شفاه مايا دياب حيث ظهرت شفتيها بمظهر مرفوع ومغاير عن اطلالاتها السابقة، وهي صيحة يمكن اعتمادها اما من خلال حيل المكياج او عبر الحقن التجميلية لرفع الشفاه. كذلك ركزت مايا دياب في مكياجها على البلاشر بطريقة جعلت عظمة الخد تبرز بشكل واضح، خاصة مع اعتمادها لتقنية الكونتور الداكن تحت تجويف الخد.

كيفية الحصول على شفاه مرفوعة بالمكياج

تغييرات لافتة في ملامح مايا دياب باحدث اطلالة لها
تغييرات لافتة في ملامح مايا دياب باحدث اطلالة لها

وللحصول على شفاه مرفوعة بالمكياج على طريقة النجمة مايا دياب، اتبعي معنا هذه الخطوات:

  • قومي بتطبيق كريم الأساس على كامل الشفاه لدمج أولا لونها مع لون البشرة.
  • من خلال قلم كونتور داكن ارسمي شكل الشفاه الذي ترغبين به، مع الحرص على تكبير الرسمة عند منتصف الشفاه، وتحديدا تحت أرنبة الأنف، لتقصير المسافة بين الشفاه العلوية والأنف، ما يجعل الفم يبدو مرفوعا من الأعلى.
  • بعد تحديد رسمة الشفاه المطلوبة، ابدئي بملء اللون  على الشفتين من خلال قلم كونتور ناشف بدرجة حيادية، مثل الوردي الباهت او البني الفاتح، الى حين تلوين كامل الشفاه ضمن رسمة الكونتور التي حددتيها.

كيفية الحصول على شفاه مرفوعة بالمكياج

  • والآن، مرري من خلال الهايلايتر او الكونسيلر خطا رفيعا كالكونتور، يأتي بمحاذاة الخط الخارجي لكونتور الشفاه وذلك لتكبير الشفاه وأضاءتها.
  • وأخيراً، طبقي الروج بلون حيادي ولامع على كامل الشفاه، ومن الأفضل استخدام فرشاة صغيرة لتعبئة اللون على كامل الشفتين بطريقة احترافية.

وبهذه الخطوات تحصلين على شفاه مرفوعة ولافتة كإطلالة النجمة مايا دياب التي تواكب دائما اجدد صيحات المكياج في اطلالاتها.

الصور المرفقة لمايا دياب من حسابها على انستغرام.