كيندال جينر تعتمد صيحة الحواجب البيضاء وأبرز نصائح الخبراء لتطبيقها

اطلالة كيندال جينر بالحواجب البيضاء كانت محط أنظار الجميع بجرأتها واعتمادها هذه الصيحة الجمالية التي برزت بكثير من الانوثة والتميّز خصوصاً مع تخلّيها عن الشعيرات الداكنة التي تتناغم مع لون شعرها، فلا بد من الاطلاع على صيحة حاجبي كيندال جينر البيضاء التي وكما يبدو ستكون حاضرة في اطلالاتها الجمالية المقبلة.

انطلاقاً من هنا، تتطلّب حاجبي كيندال جينر البيضاء الكثير من العناية والخطوات التي يجب اتخاذها لتطبيق هذه الشعيرات بطرق مدروسة.

حماية الشعيرات الفاتحة

صيحة الحواجب البيضاء الجريئة لصيف 2022 من وحي دار Valentino

حاجبا كيندال جينر البيضاء كانت حاضرة في العديد من عروض الموضة العالمية اللواتي اخترن هذه الصيحات الجمالية بجرأة تامة وأبرزها دار Valentino ودار Elie Saab اللواتي طرحن صيحة الحواجب الفاتحة جداً والبيضاء مع كافة الوان البشرة. فإذا أردت تطبيق هذه الرسمات الجريئة على الحواجب من الضروري اتباع العديد من النصائح التي تحمي الشعيرات الفاتحة وابرزها الاستعانة بالخبراء المتخصصين القادرين على تشقير الحواجب بمستحضرات مخصّصة لصبغات الشعر مع الحرص على عدم فرك الحواجب كثيراً عند وضع المكونات البيضاء على الحواجب كي لا تتسبّبي بفقدانها.

كريمات مرطّبة للشعيرات

صيحة الحواجب البيضاء الجريئة من وحي دار Elie Saab

كما من الضروري عند تطبيق الحواجب البيضاء الاعتناء بالشعيرات الطويلة من خلال تطبيق كريمات مرطّبة للشعيرات مع تمرير الاصابع من الجهة الداخلية الى الخارج بطرف الاصابع لكي تسمحي للمستحضرات أن تتغلغل داخل طبقات الجلد بطريقة تحافظ على لون الشعيرات البيضاء وتمنع تساقطها وجفافها دون التسبّب بأي ضرر لحواجبك.

عدم فرك البشرة والحواجب

صيحة الحواجب البيضاء الجريئة لصيف 2022 من وحي دار Viktor e Rolf

واذا اردت الحصول على حاجبي كيندال جينر البيضاء، احرصي على عدم فرك البشرة بطريقة عشوائية خصوصاً عند منطقة الحواجب والجبين، بل اغسلي وجهك بطريقة ناعمة ولا تقومي بتنشيف الوجه  بمنشفة سميكة لكي لا تتسبّبي بتساقط الشعيرات. والاهم لحماية الحواجب البيضاء، تمشيطها بواسطة فرشاة الرموش، مع سحب شعيرات الحاجب الى الجهة العليا بطريقة منتظمة خصوصاً اذا كانت بشرتك سمراء لكي تضمني ان تظهر الشعيرات مرتبة ومنتظمة.