إطلالات ياسمين صبري الجمالية بأول ظهور لها بعد أنباء انفصالها عن زوجها

ياسمين صبري بأول ظهور لها بعد أنباء انفصالها عن زوجها احمد ابو هشيمة، استقطبت على انظار الجمهور بإطلالتها المشرقة بالفستان الأزرق الصيفي والمكياج الناعم مع تسريحة الشعر الملموم حيث ارتدت القبعة العريضة معه وذلك أثناء استمتاعها بإجازتها الصيفية في احد المنتجعات الفاخرة في جزيرة موريشيوس في المحيط الهندي.

اطلالة ياسمين صبري الجمالية بأول ظهور لها بعد أنباء انفصالها عن زوجها

النجمة المصرية ياسمين صبري كشفت لمتابعيها على حسابها على انستغرام، عن مجموعة صور جديدة لها حيث يعتبر هذا الظهور الأول لها بعد الأنباء المتداولة عن انفصالها عن زوجها عقب حذف الثنائي لصورهما المشتركة من على انستغرام، والغاء متابعة بعضهما.

واختارت ياسمين صبري الظهور على متابعيها بإطلالة صيفية من احد المنتجعات الفاخرة في  في جزيرة موريشيوس في المحيط الهندي، وارتدت الفنانة المصرية فستان ازرق صيف طويل بكتف واحد، ونسقت معه تسريحة الشعر الملموم الى الخلف، بتصفيفة الكعكة المشدودة من الأمام، مع المكياج الطبيعي النيود كما عودتنا ياسمين.

وارتدت القبعة ذات الحواف العريضة للحماية من الشمس، وبدت ياسمين في احدث ظهور لها بإطلالة جمالية ناعمة ومبهجة خاصة وان ابتسامتها لم تفارقها.

ورحب الجمهور بالإطلالة الجديدة لياسمين صبري واشادوا بجمالها وأناقتها بعد انباء انفصالها عن زوجها.

الإطلالات الجمالية السابقة لياسمين صبري على انستغرام

ياسمين صبري وفي أكثر من ظهور لها خلال الأسابيع الثلاثة الماضية وقبل انباء انفصالها عن زوجها، لاحظنا اتجاهها نحو إطلالات المكياج النيود بالنغمة البرونزية، والذي ارتكز ايضا على نقاء البشرة من خلال تغطية الشوائب بالكونسيلر ثم البرايمر والاكتفاء بكريم أساس بقوام خفيف، مع تحديد تفاصيل الوجه بكونتور ناعم، ثم اضافة البرونزر لمنح الملامح الدفء المتوهج.

وهذه الإطلالات تناسب المرأة في موسم الصيف بكل مراحلها العمرية، وتمنحها المظهر الطبيعي.

وايضا، فإن تسريحات شعر ياسمين صبري على انستغرام اتسمت بالموديلات الناعمة والراقية، فرأيناها تختار تصفيفة الكعكة المنخضفة مع مقدمة الشعر المشدودة والمسحوبة للخلف، كما شاهدناها بتسريحات الشعر المنسدل مع الخصل الويفي الخفيفة.

صور ياسمين صبري من حسابها على انستغرام.