أحدث إطلالات ياسمين صبري الجمالية بعد إلغائها متابعة زوجها على انستغرام

ياسمين صبري أثارت الجدل مع زوجها أحمد أبو هشيمة خلال الساعات الماضية بعدما حذف الثنائي صورهما المشتركة على انستغرام، وقاما ايضا بإلغاء متابعة بعضهما في شكوك صبت نحو اتجاههما الى الانفصال، الا ان الثنائي لم يصدر منهما بعد أي تأكيد او نفي لهذه الأخبار المتداولة. ومع هذه الأنباء الرائجة، نلقي نظرة معكم على أحدث الإطلالات الجمالية للنجمة ياسمين صبري التي ظهرت فيها في الأسابيع الماضية على انستغرام.

أحدث اطلالات مكياج ياسمين صبري

في أكثر من ظهور لها خلال الأسابيع الثلاثة الماضية وفي شهر رمضان 2022، لاحظنا اتجاه ياسمين صبري نحو إطلالات المكياج النيود بالنغمة البرونزية، والذي ارتكز ايضا على نقاء البشرة من خلال تغطية الشوائب بالكونسيلر ثم البرايمر والاكتفاء بكريم أساس بقوام خفيف، مع تحديد تفاصيل الوجه بكونتور ناعم، ثم اضافة البرونزر لمنح الملامح الدفء المتوهج.

كما استعانت مع هذا اللوك برسمة الايلانير الرفيع والمجنح قليلا عند زواية الجفن العلوي، مع تكثيف طبقات الماسكار.

النجمة المصرية ياسمين صبري شاركت كذلك متابعيها على انستغرام في الأسبوعين الماضيين بأحدث جلسة تصوير ظهرت فيها بين الطبيعة الخضراء، وأطلت بمكياج نيود بأنامل خبير التجميل شريف طانيوس، والذي اختار لها الألوان القريبة من بشرتها من ظلال العيون الترابية الناعمة الى تغطية البشرة بشكل خفيف وطبيعي والأهم احمر لون الشفاه الذي جاء برونزيا لامعا قليلا، مع تحديد رسمة الشفاه بصيحة الكونتور، ما جعل ذلك يبرز جمالها الطبيعي،

ومن احدث اطلالات ياسمين صبري على انستغرام اللافتة، اختيارها رسمة المكياج القوية وتسريحة الشعر من الأمام، وبدت متألقة بمكياج قوي لعينيها حيث نادرا ما تعتمد هذا الستايل القوي، فطبقت الظلال السوداء الداكنة مع سحبة العيون بالايلانير الأسود والرموش الكثيفة، ولونت شفاهها بالروج الفاقع، وبدا واضحا ايضا استعانتها بشكل بارز بالهايلايتر.

أحدث تسريحات شعر ياسمين صبري

أحدث تسريحات شعر ياسمين صبري على انستغرام اتسمت بالموديلات الناعمة والراقية، فرأيناها تختار تصفيفة الكعكة المنخضفة مع مقدمة الشعر المشدودة والمسحوبة للخلف، ونسقت ذلك مع مكياج قوي لشفاهها.

اختارت ياسمين صبري ايضا مع المكياج البرونزي، تسريحة شعر أنيقة جدا من خلال تطبيق الكعكة المنخفضة والمعقودة للخلف، مع الغرة المشدودة من الأمام بالفرق الجانبي، وهي إطلالة شعر أنيقة تلائم مناسبات شهر رمضان.

وايضا لم تتخلى عن تسريحة شعرها المنسدل مع الأطراف الويفي قليلا بإطلالة ارتدت فيها البليزر الأبيض، ونسقت مع ذلك المكياج النيود.

جمعنا لكم بالصور احدث الإطلالات الجمالية للفنانة ياسمين صبري بعد الغائها متابعة زوجها أحمد ابو هشيمة على انستغرام وحذف الثنائي لصورهما معاً.

الصور المرفقة من حساب انستغرام ياسمين صبري، وانستغرام احمد ابو هشيمة.