أبرز إطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل Met Gala لعام 2022

اطلالات النجمات الجمالية سحرتنا بأجمل صيحات المكياج وتسريحات الشعر التي برزت في حفلMet Gala لعام 2022. فأتت اطلالات النجمات الجمالية مميزة بصيحة الـ Gilded Glamourمع التفاصيل الذهبية التي اختارتها كل نجمة على طريقتها من خلال المكياج والتسريحات.

واكبي بالصور ابرز اطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل Met Gala لعام 2022، فانتقي منها ما يعجبك بعيداً عن الصيحات الكلاسيكية.

مكياج براق وفاخر

مكياج براق وفاخر

اطلالات النجمات الجمالية برزت بشكل ساحر مع تألق العديد منهن بأجمل رسمات المكياج البراق والفاخر وأبرز هذه الاطلالات اختيار الجميلة Cara Delevingne المكياج الذهبي البراق مع الخطوط السموكي القوية والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بشكل ساحر. كما أتت اطلالة Lucy Boynton مميزة بصيحة الرموش الجريئة مع الغليتر النافر والفضي، الى جانب خطوط الكحل الاسود الناعم. واللافت في هذا الحفل اطلالة Naomi Campbell بمكياج سموكي مات وبارز مع اكسسوارات الكريستال الفاخرة والنافرة بشكل هندسي على وجهها.

مكياج مات مع الايلاينر

مكياج مات مع الايلاينر

ومن اجمل اطلالات النجمات الجمالية في حفل Met Gala لعام 2022، تألق النجمة Gigi Hadid بمكياج احمر فاتح وبارز على الجفون العليا للعينين، الى جانب الوان احمر الشفاه المخملي القوي. ولم تتخلى عن تسريحات الشعر المرفوعة مع الخصل الخلفية المتطايرة. بدورها اختارت  Kim Kardashian رسمات المكياج الفضي الفاتح مع صبغات الشعر الاشقر البلاتيني الذي فاجأتنا به بطريقة ملفت مع شد الشعر بشكل كامل الى الخلف. في حين حافظت kylie Jenner على رسمات المكياج المات مع خطوط الايلاينر الرفيعة، ولم تتخلى عن اكسسوارات شعر الطرحة الراقية مع الشبك بأسلوب شبابي ومترابط مع القبعة. واللافت اطلالة kendall Jenner بمكياج برونزي قوي مع الحواجب الفاتحة جداً بطريقة جريئة في هذا الحدث.

اكسسوارات شعر براقة

اكسسوارات شعر براقة

بالنسبة لاكسسوارات الشعر فأيضاً أتت فاخرة وملفت في اطلالات النجمات الجمالية خلال حفل Met Gala لعام 2022، وأبرز هذه الاختيارات اطلالة Winnie Harlow باكسسوارات الشعر الفاخرة والهندسية مع تفاصيل الكريستال النافر والبارز على جوانب الشعر. وسحرتنا اطلالة Kaia Gerber بتسريحات الشعر الكيرلي الطويلة مع البكل الكريستالية الفاخرة على الجوانب بأسلوب براق وبارز. أما اطلالة Ciara  بتسريحات شعر الرفعة النصفية مع الاكسسوار الفاخر المنسدل من الوسط على الجبين فأتت ملفتة ومميزة مع بشرتها السمراء. ولا يمكن الا أن نثني على اطلالة Alicia Keys بتسريحات شعر الضفائر الهندسية الفاخرة مع الاكسسوار الدائري الجريء والمترابط على كامل الخصلة الطويلة بأسلوب متجدد وخارج عن المألوف.