خطوات تطبيق مكياج نيود ومشرق في عيد الفطر لإطلالة ناعمة

المكياج النيود ما يزال يسيطر على واجهة موضة المكياج للمرأة العصرية، وشاهدنا ذلك في أشهر دور عروض الأزياء لموسمي ربيع وصيف 2022. فرغم أن هذا الستايل من المكياج تظهر فيه المرأة وكأنها لا تضع المكياج، لكن ذلك يتطلب إجادة تطبيقه واختيار الألوان المتناسبة مع لون البشرة والعينين، لجعل الوجه بجمال مشرق وطبيعي خاصة لإطلالتك في عيد الفطر حيث ترغب المرأة بمظهر وجه ناعم وطبيعي  بمنأى عن المبالغة برسمات المكياج الصاخبة.

خطوات تطبيق مكياج نيود ومشرق في عيد الفطر لإطلالة ناعمة

مكياج البشرة

مكياج البشرة في اطلالة عيد الفطر وبعد شهر من الصوم، يتطلب منك تأمين تغطية كافية لعيوب البشرة من جفاف الجلد او الإفرازات الدهنية الزائدة، الى الهالات الداكنة على الجفون  وغيرها، لذا يعتبر المكياج النيود خيارك الأمثل في  مناسبة عيد الفطر 2022 للإطلالة بجمال طبيعي وراقي. بعد الروتين اليومي للبشرة من التنظيف والترطيب، مرري البرايمر الذي يخفي جميع شواب الجلد ويصغر المسامات. بعدها طبقي الكونسيلر لتغطية الهالات الداكنة شرط الدمج الجيد من خلال اسلوب الطبطبة، ثم اختاري كريم أساس افتح بدرجة واحدة من لون بشرتك، وابتعدي عن تحديد معالم الوجه بالكونتور ليبدو طبيعيا. ولا بد من تطبيق ملمع الوجه لمنحه اللمسة المتوهجة في العيد.

خطوات تطبيق مكياج نيود ومشرق في عيد الفطر لإطلالة ناعمة 2022

واخترنا لك هذه المستحضرات للتألق ببشرة نيود:

  • برايمر "لومينوس سيلك هايدريتينغ" Luminous Silk Hydrating Primer من "جيورجيو أرماني" Giorgio Armani  الذي يخفي عيوب البشرة ويوفر تغطية وعناية في الوقت عينه لمنطقة العين، فينعّمها ويصحّح شوائبها ويفتّحه.
  • كريم الأساس "ديور باكستيج فيس أند بودي" Dior Backstage Face & Body Foundation لتغطية مثالية للبشرة ومنحها المظهر المخملي كالنجمات.
  • ملمع الوجه "إيكلا دو بيوتي إيفيت لوميير جل فيس غلوس" Éclat De Beauté Effet Lumière Gel Face Gloss من "غوتشي بيوتي" Gucci Beauty الذي يمنح الوجه لمسة  نهائية ومضيئة للبشرة.
  • يمكنك الاستعانة بالهايلايتر للمكياج المسائي، وننصحك بتجربة الهايلايتر من شانيل Chanel Poudre Lumiere Illuminating Powder in 20 Warm Gold .

مكياج العيون

مكياج العيون يجب ان يتناغم مع اطلالة مكياجك النيود بشكل تبدو العين بدون مكياج لكنها مشرقة، وهنا يتوجب عليك اختيار الألوان الطبيعية والرقيقة. مرري أولا الكونسيلر ثم انتظري دقيقة ليتغلغل مع البشرة. اختاري لون كحل نيود داخل الجفون، بعدها طبقي  الظل باللون الحيادي القريب من بشرتك على مساحة تحت الحاجب ثم ظللي الجفون العلوية بلون أدكن قليلا مثل البني او الذهبي. ويمكنك اضافة الهايلايتر عند زاوية العين لمزيد من سحر العين.

ظلال العيون 2022

اخترنا لك هذه المستحضرات:

  • باليت ظلال العيون من لانكوم Lancome Color Design 5 Pan Eyeshadow Palette in 207 Petal Pusher.
  • " 5 كولور كوتور كروز شو" 5 Couleurs Couture  Cruise Show  من " ديور" Dior
  • ماسكارا MASCARA VOLUME EFFET FAUX CILS الجديدة من YSL Beauty للحصول على إطلالة عيون آسرة.
  • قلم الحواجب "براو مايكروفيلينغ بين" Brow Microfilling Pen من "بنفت" Benefit لتحديد حاجبيك، ومنحهما مظهرا طبيعيا ولافتاً.

بودرة الخدود

اضيفي اللمسة المتوردة والخافتة لخديك من خلال تطبيق البلاشر الوردي على الخدين، جربي Phyto-Blush بودرة الخدود المضيئة من Sisley.

مكياج الشفاه

المكياج النيود في أول أيام العيد، وخاصة في إطلالات النهار، هو مطلب المرأة التي ترغب ان تبدو جميلة بدون مساحيق تجميل قوية. ولإكمال ستايل مكياجك هذا، اختاري روج بلون طبيعي قريب من شفاهك، لكن قبل ذلك احرصي على الترطيب لجعل ملمس الشفاه ناعماً.

ديور

اخترنا لك كيس كيسر بي غلو" kiss kiss bee glow من " غرلان" Guerlain.، وايضا  أحمر الشفاه من ديور Dior Rouge Couture Color in 426 Sensual Matte.

اتبعي هذه الخطوات واحصلي على مكياج نيود مشرق يناسب اطلالات النهار في عيد الفطر 2022.