أفضل إطلالات رؤى الصبان الجمالية في برنامجها الرمضاني بيني وبينك

أفضل إطلالات رؤى الصبان الجمالية في برنامجها الرمضاني الترفيهي "بيني وبينك". فمع مشارفة شهر رمضان على الإنتهاء، برزت إطلالات الإعلامية رؤى الصبان بشكل لافت ومتألق كعادتها في برامجها الرمضانية، مع بعض التغييرات التي توقف عندها المشاهدين في أسلوب مكياجها، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من أفضل اطلالاتها خلال شهر رمضان 2022 في برنامج "بيني وبينك".

تغييرات لافتة بمكياج رؤى الصبان بأولى حلقات "بيني وبينك"

الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان تألقت كعادتها في المواسم الرمضانية ببرنامج جديد ترفيهي بعنوان "بيني وبينك"، وشاركت يوميا متابعيها على انستغرام بإطلالاتها اليومية من الأزياء والمكياج والشعر، وما كان لافتا هو اعتمادها لتغيير ملموس في مكياجها ضمن الحلقات الأولى للبرنامج.

 

وشملت هذه التغييرات اعتمادها على المكياج القوي نوعا ما بعدما اعتاد الجمهور دائما عليها بالمكياج الناعم، فظهرت مثلا بالمكياج الذي ارتكز على الظلال الدخانية المدموجة بأكثر من لون، مثل الوردي والرمادي، مع تلوين شفاهها بالروج البرتقالي الفاقع.

وفي اطلالة ثانية لها، اتجهت الى مكياج العيون القوي بالآيلانير الأسود، مع احمر الشفاه الفاقع، كذلك بدا لافتا تكثيفها في أكثر من اطلالة لها، مكياج العيون العيون من خلال خطوط الايلانير العريض او الظلال الداكنة البارزة، وهي تغييرات أحبها الجمهور بكونها كسرت من روتين ستايلها المعتاد.

رؤى الصبان بإطلالات مكياج ناعمة في برنامج بيني وبينك

رؤى الصبان لم تتخلى بعدها في معظم الحلقات، عن مكياجها الناعم المعتاد بالألوان النيود والتدرجات الترابية الرقيقة، والتي تراوحت بين الظلال الفاتحة المشرقة، مثل البيج، الوردي، البني الفاتح، مع تحديد رسمة الجفن العلوي بالأيلانير العريض المسحوب، والحفاظ على مظهر البشرة الفاتح والموحد اللون، الى جانب اضافته للبلاشر الوردي، مبتعدة عن تقنية كونتور المكياج البارزة.

اما لشفاهها فإختارت تدرجات حيادية ناعمة بين الألوان الوردية، واللحمية التي ناسبت لوك مكياجها الناعم ومنحتها الإطلالة الطبيعية المشرقة.

تسريحات شعر رؤى الصبان في برنامج بيني وبينك

رؤى الصبان حافظت طيلة حلقات برنامجها على اسلوبها في اطلالات الشعر ما بين الطويل المنسدل الناعم وما بين الويفي بالتموجات العريضة، الى جانب اضافتها للمسات اخرى. فرأيناها مثلا بتسريحة الويفي الجانبية مع النصف رفعة عند مقدمة الشعر، تسريحة الويفي مع الغرة العالية بالحجم البارز والمسحوب الى الخلف، كذلك لفتتنا بالشعر الناعم مع الجديلة عند مقدمة الشعر، وايضا اختارت في احدى اطلالاتها تسريحة الشعر المرفوع للخلف مع الخصل العشوائية من الأمام.

شاهدوا أبرز اطلالات رؤى الصبان الجمالية في برنامجها الرمضاني بيني وبينك، واستلهموا من خيارتها. وأي اطلالة لها اعجبتكم أكثر؟.

صور رؤى الصبان من حسابها على انستغرام.