3 طرق لتطبيق أحدث صيحات الآيلانير لعيد الفطر 2022 بأسلوب النجمات

طريقة تطبيق احدث صيحات الآيلانير اتبعيها لإطلالتك في عيد الفطر 2022 الذي يحل علينا بعد اسبوع، وواكبي بالتالي الموضة الرائجة في مكياج العيون التي تألقت بها النجمات العرب، ما بين الآيلانير العريض الذي يغطي كامل الجفن العلوي، وما بين الآيلانير الأسود المدموج مع اللون الأبيض في لمسة جمالية رائجة لهذا الموسم.

ايلانير أسود عريض ومجنح

النجمة بلقيس فتحي فأجاتنا بإختياراتها العصرية الجريئة في الفترة الأخيرة حيث يمكنك الاستلهام منها لإطلالة عيد الفطر 2022 مكياج عيون عصري بالآيلانير الأسود العريض لتبرزي بجمال بطريقة مختلفة ومبتكرة.

مكياج عيون 2022

مكياج عيون بلقيس فتحي ارتكز على صيحة الأيلانير العريض الذي يأتي عريضا ويغطي الجفن المتحرك مع الطرف المذيل للخارج، ويمكن تطبيقه اما بالايلانير او الظلال السوداء. وبعد تمرير ظل تمهيدي على العين بلون بيج او بني فاتح، قومي بتلوين مساحة الجفن المتحرك فقط بالآيلانير الأسود المائي الى حدود كسرة العين مع سحب طرفه بشكل مجنح، وبدون تطبيق أي ظل او خطوط تحت الجفن السفلي.

 

ومن الأفضل تنسيق احمر شفاه حيادي مع هذا المكياج لكسر حدة العيون القوية.

ايلانير أسود عريض مع الآيلانير الابيض

النجمة ماغي بو غصن أطلت على انستغرام في جلسة تصوير حديثة بمكياج جريء جدا ضمن جلسة تصوير خاصة بمسلسلها "للموت 2"، واعتمدت ماغي صيحة العيون المرسومة بالايلانير الأسود العريض والايلانير الأبيض المجنح، حيث يعتبر مزج هذين اللونين من اجدد صيحات مكياج الموسم.

بعد تطبيق المكياج التمهيدي للعين، قومي بتخطيط الجفن العلوي بالآيلانير العريض الأسود على شكل مجنح يغمر مساحة كبيرة من الجفن ثم مرري فوقه خطا رفيعا وموازيا للخط الأسود، بقلم الايلانير الابيض واختمي مظهر العين بماسكار لمنح الرموش الكثافة والحجم الجذاب.

ايلانير أسود رفيع مع الآيلانير الابيض

سيرين عبد النور تلهمك ايضا في اطلالة عيد الفطر 2022 بصيحة مكياج عيون جديدة  بأنامل خبيرة التجميل اللبنانية سينتيا بشارة حيث يمكن الاستلهام منها هذا اللوك للتألق به في العيد.

اختاري أولا مستحضرات للبشرة بألوان نيود قريبة من لون بشرتك، ثم  مرري الايلاينر الأسود عند حدود الرموش العلوية وطبقي فوقه الايلانير الابيض المسحوب مع مدّه الى خارج الجفن قليلا بشكل مسحوب ورفيع ، قبل أن ترسمي خطا آخر بموازة الأبيض بطريقة غرافيكية كما سترين من خلال الصورة المرفقة.

مكياج سيرين عبد النور

ويعتبر الأيلاينر الأبيض من الصيحات التي بدأت تنتشر جدا بين النجمات، وهو من اجمل الألوان التي تبرز العين بشكل ناعم وراقي.

وبالطبع، فإن هذا المكياج يناسبه جدا ألوان احمر شفاه حيادية ناعمة لتسليط الضوء على جمال العينين.

شاهدي الصور واختاري من وحي النجمات اجمل رسمات ايلانير عصرية لتتألقي بها في عيد الفطر 2022.

 

الصور المرفقة من حسابات النجمات على انستغرام.