خطوات عمل مكياج راقي لعزومات رمضان قبل العيد

خطوات عمل مكياج راقي لعزومات رمضان قبل العيد. فعزومات رمضان تتطلب إطلالة أنيقة ورائعة، ومكياج بألوان لافتة وجذابة، فإختاري الأساليب الناعمة لتطبيق المكياج قبل العيد وطبقيه بطريقة عصرية لافتة. إليك خطوات عمل مكياج راقي لعزومات رمضان قبل العيد.

خطوات عمل مكياج راقي لعزومات رمضان قبل العيد

خطوات عمل مكياج راقي لعزومات رمضان قبل العيد

  • مكياج الوجه لعزومات رمضان قبل العيد
  • مكياج العيون لعزومات رمضان قبل العيد
  • مكياج الشفاه لعزومات رمضان قبل العيد

مكياج الوجه لعزومات رمضان قبل العيد

خطوات عمل مكياج راقي يتضمن العناية بالبشرة أي غسل الوجه بغسول خاص ومن بعدها تطبيق كريم ترطيب لتسهيل عملية المكياج وتدليكه على الوجه. بعدها قومي بتطبيق البرايمر للحفاظ على مكياجك لوقت أطول بعدها طبقي كريم الأساس بلون أفتح من لون بشرتك بدرجة واحدة، ويمكنك تطبيق الكونتور لإبراز تفاصيل وجهك مع إختيار لون يتناسب مع لون البشرة. فالكونتور سوف يساعد أيضاً على تصغير أنفك، تنحيف وجهك، وإبراز التفاصيل الباقبة. بعدها يمكنك إستخدام الهايلايت لإضاءة وجهك، فطبقيه على الأنف، وسط الجبهة وذقنك، وإنهي مكياج الوجه باحمر الخدود بلون راقي يليق بجميع أنواع البشرة، مثل اللون المشمشي والوردي.

الروج الأحمر يبقى من أهم الألوان لمكياج راقي قبل العيد

مكياج العيون لعزومات رمضان قبل العيد

خطوات عمل مكياج راقي يتضمن إختيار ألوان راقية تتراوح بين اللون البني والبيج والدرجات الوردية. فقومي بتطبيق هذه الالوان على جفونك المتحركة عن طريق مزج الألوان مع بعضها للحصول على أسلوب رائع وملفت. ولإبراز هذا المكياج، يمكنك إضافة خط من الكحل الأسود على خط رموشك العليا، وسحبه للخارج لمنح عينيك حجم أكبر وشكل لوزي. ولا يكتمل مكياج العيون إلا مع إضافة طبقة من الماسكارا للحصول على رموش طويلة وكثيفة.

 مكياج الشفاه لعزومات رمضان قبل العيد

خطوات عمل مكياج راقي يشمل تطبيق أحمر الشفاه بألوان راقية تليق مع جميع ألوان فساتينك وتمنحك إطلالة جذابة. فاللون الأحمر من الألوان التي ما زالت تعد أولى ألوان الروج، ويأتي بعدها اللون الوردي، ودرجات من النيود لتمنحك الغطلالة الراقية والملفتة.