خطوات لتنفيذ مكياج نهاري خفيف في رمضان 2022

خطوات لتنفيذ مكياج نهاري خفيف في رمضان 2022 تجعل إطلالتك ملفتة ورائعة. فالمكياج النهاري لا يتطلب ألوان قوية، بل خطوات بسيطة تعمل على إظهار ملامح وجهك وتجعلها أكثر إشراقاً وجاذبية، فإليك خطوات لتنفيذ مكياج نهاري خفيف في رمضان 2022.

خطوات لتنفيذ مكياج نهاري خفيف في رمضان 2022

  • تحضير البشرة
  • مكياج العيون
  • مكياج الشفاه

خطوات تنفيذ مكياج خفيف.

تحضير البشرة

مكياج نهاري خفيف يشمل غسل البشرة بغسول خاص كخطوة أولى قبل تطبيق أي من مستحضرات الجمال. بعدها طبقي البرايمر للحفاظ على مكياجك لنهار كامل في رمضان، ومن ثم لا تنسي تطبيق واقي الشمس خاصة مع تغيير حدية الشمس حيث أصبح الطقس أكثر حاراً والشمس أصبحت تؤذي البشرة. بعدها قومي بتطبيق كريم الأساس وإختاري لون قريب من لون بشرتك وحسب إذا كنت تملكين بشرة فاتحة أو داكنة. أما بالنسبة للخدود، فإختاري لون مناسب لأحمر الخدود بالدرجات الهادئة والفاتحة والذي يليق بمكياج نهاري خفيف في رمضان 2022. 

مكياج العيون

مكياج نهاري خفيف للعيون يشمل تطبيق لون أو أكثر على الجفون المتحركة وذلك عن طريق تطبيق الألوان الداكنة على المنطقة الداخلية للعين، وصولاً إلى خارج العين بالدرجات الأفتح. بعدها يمكنك إضافة خط من الكحل الأسود من المنطقة الداخخلية نحو الخارج ويمكنك أيضاً مدها قليلاً نحو خارج العين للحصول على عيون القطة الناعمة. أما بالنسبة للرموش، فطبقة واحدة من الماسكارا تكفي لتجعل إطلالتك تليق لمكياج نهاري خفيف في رمضان 2022.

 مكياج الشفاه

مكياج نهاري خفيف للشفاه تساعد على إبراز مكياجك أو إخفائه. فإختاري ألوان الروج التي تساعد على جعل إطلالتك أنيقة مثل اللون النيود، أو الزهري أو الوردي، وقومي بتطبيق هذه الألوان للحصول على مكياج خفيف في رمضان 2022.