مكياج عيون ترابي مناسب لسهرات رمضان 2023 من وحي النجمات

مكياج عيون ترابي مناسب لسهرات رمضان 2023 لا تتخلي عنه بأسلوب النجمات العربيات مع تطبيق العديد من الرسمات المشرقة والمدموجة مع الظلال الاخرى. فكوني على خطاهن ساحرة وتألقي بأجمل مكياج عيون ترابي فاتح أو داكن لجعل نظرتك مميزة.

واكبي من خلال الصور طريقة عمل مكياج عيون ترابي مناسب لسهرات رمضان 2023 من وحي النجمات. فطبّقي على خطاها أجمل الظلال الترابية الملفتة والساحرة.

مكياج عيون ترابي فاتح

مكياج عيون ترابي مناسب لسهرات رمضان 2022 من وحي النجمات

مكياج عيون ترابي اختاريه بتدرجات مات وفاتحة ومرّريها على كامل الجفون العليا للعينين من وحي اطلالات نادين نجيم مع اختيار التدرجات البارزة على الجهة الخارجية للعينين قبل أن يتم نثر الظلال على الجهة الداخلية للعينين بأسلوب ملفت ومن دون دمج الظلال بعضها ببعض للحصول على نظرة استثنائية بطريقة تصل الى حدود الحواجب. مع هذا المكياج لا تتخلي عن خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة على الجفون العليا مع تكثيف طبقات الماسكارا السوداء وتمرير الوان احمر الشفاه النيود الفاتح مع الكونتور البني الرفيع.

مكياج عيون ترابي قوي

مكياج عيون ترابي مناسب لسهرات رمضان 2022 من وحي النجمات

كما يمكنك تمرير بأسلوب امل بوشوشة مكياج عيون ترابي مع تمرير التدرجات البنية القوية على الجفون العليا للعينين بشكل مشرق، مع الحرص على دمج هذه التدرجات مع اللون البني اللماع على الجهة الداخلية للعينين، لجعل العينين أوسع خصوصاً عند سحب العينين مع خطوط الكحل البني الرفيع على الجفون السفلى. ويبرز هذا المكياج مع تمرير اجمل اللون الاحمر القوي على الشفاه مع الكونتور الكريمي الداكن لإضفاء جاذبية مطلقة على جمالك.

مكياج عيون ترابي وملون

مكياج عيون ترابي مناسب لسهرات رمضان 2022 بأسلوب رحمة رياض

ولا تتردّدي باختيار مكياج عيون ترابي مدموج مع الظلال الملونة على كامل الجفون العليا من وحي اطلالات رحمة رياض. فهذا المكياج يجعل اطلالتك الجمالية استثنائية في رمضان 2023 مع دمج التدرجات البنفسجية بالظلال الفضية الفاتحة التي تبرز على الجهة الداخلية للجفون العليا للعينين. والبارز طريقة عمل مكياج عيون ترابي مات من وحي بلقيس فتحي مع سحب الخطوط الرفيعة على الجفون العليا للعينين من الجهة الوسطى بطريقة مجنحة وخارجة عن المألوف.