أحدث إطلالات سلاف فواخرجي الجمالية بعد إعلان طلاقها

سلاف فواخرجي تعد واحدة من اشهر نجمات الدراما السورية ومن اجملهن، فهي تمتلك ملامح تجمع فيها ما بين العيون الملونة والشعر الداكن، وتتميز بخياراتها الراقية من المكياج وتسريحات الشعر لكنها تحرص على ادخال اللمسة العصرية في اطلالاتها والتي تضفي المزيد من التجدد على ملامحها، فنستعرض معكم أحدث اطلالاتها الجمالية على انستغرام بعد اعلان خبر انفصالها عن زوجها.

أحدث اطلالات مكياج سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي ظهرت بشكل ملفت ومتجدد مع بداية العام بمكياج بأنامل مجيد زهر الذي اختار لها اطلالة ظلال العيون البراقة باللون المعدني البرونزي، والتي دمجها مع الظلال الترابية البنية، لتبدو سلاف بإطلالة مشرقة، وايضا من اطلالات اللافتة والحديثة على انستغرام تطبيقها لمكياج وردي سموكي دمجته مع الظلال الداكنة ونسقت معه احمر الشفاه الوردي المطفئ وهو لوك منح ملامحها النعومة وناسب مرحلتها العمرية.

وايضا من خيارات مكياجها مؤخرا، ظهورها بمكياج سموكي داكن عند الجفون العلوية مع البشرة الطبيعية النيود واحمر الشفاه الوردي.

احدث اطلالات شعر سلاف فواخرجي

النجمة السورية سلاف فواخرجي اطلت على انستغرام باحدث ظهور لها بتسريحة الشعر الطويل من كواليس مسلسلها الكندوش، وهو لوك ناسب شخصيتها في العمل ضمن البيئة الشامية ويناسب ايضا ملامح المرأة العربية التي تحبذ تسريحات الشعر الطويل باللون الداكن.

وفي الفترة السابقة، لفتننا سلاف فواخرجي بمجموعة من قصات الشعر المتنوعة بين قصة الشعر المتدرج من الأمام بطول متوسط، وبين قصة الشعر المتساوي الأطراف مع الغرة القصيرة المستقيمة والتي ظهرت بها ايضا على بوستر مسلسلها مع وقف التنفيذ، وهي قصات عصرية تناسب المراة في كل مراحلها العمرية، كما تناسب صاحبات الوجه الدائري.

رصدنا لكم في الألبوم مجموعة صور من احدث اطلالات سلاف فواخرجي على انستغرام ، وما رأيكم بإطلالاتها؟.