فيديو بلقيس فتحي تستعرض خطوات مكياج خفيف لإطلالات شهر رمضان

مكياج ناعم لشهر رمضان 2022 استعرضت خطواته النجمة الإماراتية بلقيس فتحي في فيديو نشرته على حسابها عبر انستغرام، فطبقت بلقيس هذا المكياج بمستحضرات من علامتها التجارية، واختارت الألوان الخفيفة التي تبرز جمال الملامح بشكل طبيعي وبدون مبالغة، بغية الحصول على مكياج يناسب يوميات شهر رمضان، فتابعوا خطوات هذا المكياج.

خطوات مكياج بلقيس فتحي يناسب يوميات شهر رمضان

النجمة بلقيس فتحي ظهرت من خلال فيديو جديد عبر حسابها على انستغرام حيث تحرص دائما على نشر الفيديوهات التعليمية لمتابعاتها خاصة بعد اطلاق خط مستحضراتها في عالم التجميل تحت اسم "bexbeautyofficial"، وطبقت من خلال الفيديو مكياج بألوان هادئة تناسب اطلالات شهر رمضان اليومية، حيث علقت قائلة :" لوك رمضاني سريع وخفيف باستخدام منتجات @bexbeautyofficial".

واستخدمت بلقيس من مستحضرات خطها التجميلي هذه المنتجات : فاونديشن مرطب درجة MIA، قلم الحمرة وكونتور الوجه درجة Goddess، بيوتي بلندر"، الى جانب استخدامها عدسات سيلينا درجة Smokey grey.

وللحصول على مكياج بلقيس اتبعوا الخطوات التالية:

  • نظفي أولا بشرتك كمرحلة أولى وطبقي التونر لتصغير مسامات البشرة، بعدها اشطفي الوجه ومرري مكعب ثلج لمنع سيلان المكياج خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة في هذا الموسم.
  • مرري الكونسلير لتغطية الهالات الداكنة حول العين ولإخفاء آثار التعب جراء الصوم والسهر في شهر رمضان.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

  • اختاري كريم أساس أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك ووزعيه على كامل الوجه.
  • يمكنك تطبيق كونتور خفيف على أنحاء الوجه لمنح تفاصيل وجهك المزيد من الوضوح والجاذبية.
  • ضعي البلاشر بلون مشمشي على تفاحة الخد ومديه على شكل خط أفقي مائل مع الدمج الجيد للحصول على خدود مرفوعة ومنحوتة. اللون المشمشي يناسب جميع ألوان البشرة ويعتبر من الألوان الحيادية والملائمة لإطلالتك في شهر رمضان.
  •  أما بالنسبة للجفون، اختارب اللون الفاتح البني على الجفون المتحركة، كما يمكنك اختيار اللون الزهري الفاتح، ولتوسيع العين قومي بتمرير قلم خط الكحل باللون البني الفاتح على خط الرموش السفلية.
  • طبقي الماسكارا بطبقة او طبقتين لمنح نظرة عينيك الجاذبية.
  • اختمي اللوك بأحمر الشفاه بدرجة نيود، بني فاتح او وردي حسب الظلال التي تختاريها.

بلقيس فتحي سبق وأن اطلت بأكثر من اطلالة مكياج ناعمة تناسب ايضا ظهورها في نهار شهر رمضان كما سترين من خلال الصور المرفقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

شاهدي الفيديو وتعلمي من بلقيس فتحي خطوات مكياج يومي ناعم يناسب اطلالتك في شهر رمضان.

 

الصور المرفقة من انستغرام بلقيس فتحي.