إطلالات مشرقة مع أجمل ألوان أحمر الشفاه موضة ربيع وصيف 2022

تميزت صيحات الجمال لموسم ربيع وصيف 2022 بالجرأة والتميز من حيث الألوان وأسلوب التطبيق، ألوان تبعث المرح، وتضيف نفحات صيفية منعشة على إطلالاتنا.

الشفاه المتوهجة من الصيحات التي لفتتنا هذا الموسم، ألوان قوية وصارخة تناسب مختلف ألوان البشرة ولجميع عاشقات الجمال الجريء، جريئة ولافتة للفتيات المراهقات، وليس فقط السيدات اللواتي يفضلن الماكياج الكلاسيكي الراقي.

أحمر الشفاه بتدرجات الأحمر والأحمر الناري من أبرز الألوان التي سيطرت على منصات العرض لموسم ربيع وصيف 2022، لذا اخترنا لك مجموعة من المستحضرات لتضفي المرح واللمسة المشرقة على إطلالتك الجمالية.

عارضة دار Markarian
عارضة دار Markarian

إعداد: ماري الديب

  1. أحمر شفاه "روج جي جولد بي سيكوينس" Rouge G Gold Bee Sequins من "جيرلان" Guerlain بلمسة نهائية حريرية ولون أحمر صارخ.
  2. بلسم الشفاه الملون "كاليفورنيا كيسين كولوربالم"California Kissin Colorbalm  بدرجة "بوبي" Poppy من "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics، يرطب الشفاه لمدة تصل إلى 8 ساعات، ويمنحها اللون الناعم.
  3. امنحي شفاهك لمسة نهائية ناعمة التركيز بملمس كريمي مخملي مع "إير مات ليب كولور"Air Matte Lip Color بدرجة "توتال دومينايشن" Total Domination من "نارس" NARS، يتميز بلونه الأحمر المطفي والآسر.
  4. بلسم "روج كوكو بام" Rouge Coco Baume بدرجة "باشن بينك"  Passion Pinkمن "شانيل" CHANEL. يزيد جمال الشفاه دون عناء، ويمنحها مظهرا طبيعيا ولونا يمكن التحكم في كثافته، كما يعمل على ترطيب الشفاه وتنعيمها.

ديور

Saturated

إن كنت من محبات الشفاه الداكنة، فما زالت هذه الصيحة من الصيحات المسيطرة هذا الموسم، وبإمكانك اختيار اللون المفضل لديك. اختاري أجدد المنتجات من الألوان المشبعة وبتدرجات الأحمر القاتم إلى البنفسجي الداكن والبني المطفي.

عارضة دار Mark Fast

  1. أحمر شفاه "روج ديور" Rouge Dior بدرجة "أفانت-غارد مات" Avant-Garde Matte البنفسجي الداكن، يعتني بالشفاه لغناه بمستخلصات الفاوانيا الحمراء وزهرة الرمان من أصل طبيعي، ويمنحها لونا جريئا بلمسات نهائية من مخملية.
  2. أحمر شفاه "روج اليفر مات ليبستيك"Rouge à Lèvres Mat Lipstick  بدرجة "موناليسلي كاميو" Mona Leslie Cameo من "غوتشي بيوتي" Gucci Beauty، يمنح شفاهك اللون البني الداكن مع لمسة نهائية ناعمة غير لامعة ولون نابض بالحياة.
  3. "باور بوليت مات" Power Bullet Matte Lipstick بدرجة "لايديز نايت" Ladies Night من "هدى بيوتي" Huda Beauty. يتميز بتركيبة غير لامعة مخملية، ويترك الشفاه رطبة وناعمة بلون أحمر داكن.
  4. شفاه حريرية مغطاة بلون بنفسجي جريء مع "كريم ليب ستين"Cream Lip Stain  بدرجة "بوليشد بيربول" Polished Purple من "سيفورا كولكشن" Sephora Collection. ينساب اللون بسلاسة على الشفاه، ويتحول من ملمس كريمي إلى صبغة حريرية خفيفة الوزن. يتميز بتركيبة غنية بزيت الأفوكادو طويلة الأمد تمنحك لونا غنيا دون أي جفاف.