صور إطلالات نيللي كريم ودينا الشربيني ومنى زكي في إعلان "رمضانا ربيع".. من الأجمل

صور إطلالات نيللي كريم ودينا الشربيني ومنى زكي في الإعلان الخاص بموسم رمضان لإحدى شركات الاتصالات في مصر تحت عنوان "رمضانا ربيع" تميزت بالبهجة والإطلالات الخاطفة للنظر حيث ظهرت هؤلاء النجمات بشكل مميز من وحي اجواء الربيع من حيث اطلالات أزيائهن بالفساتين المزخرفة بالورود والنقوشات الملونة او المكياج المشرق والتي استعادوا بها طيف الفنانة الراحلة سعاد حسني، فظهرن بالتالي بمنافسة وديّة بينهن، فتابعوا معنا التفاصيل.

إطلالة نيللي كريم في إعلان "رمضانا ربيع"

النجمة المصرية نيللي كريم أطلت بشكل مختلف في الفيديو الخاص بإعلان "رمضانا ربيع" التابع لشركة اتصالات في مصر، وبدت نيللي كريم بإطلالة مبهجة مع ارتدائها لفستان بقصة من السبعينات مزينة بالورود، واختيارها ايضا لإطلالة جمالية من وحي السبعينات حيث اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع بالكعكة مع الضفيرة الملتفة في أعلى رأسها، بأنامل مصفف الشعر احمد منير.

وجاء ايضا مكياج نيللي كريم مشرقا بالظلال الوردية الفاتحة مع البشرة المشرقة واحمر الشفاه الفاتح.

إطلالات منى زكي في إعلان "رمضانا ربيع"

بدورها خطفت النجمة منى زكي الاهتمام بإطلالتها في فيديو الإعلان الرمضاني "رمضانا ربيع"، فأطلت بمكياج ناعم ومشرق باللون المشمشي المتناغم مع لون فستانها المطبع بالألوان، وطبقت لها المكياج خبيرة التجميل آية عبد الحميد. واهتم بشعر منى زكي مصفف الشعر احمد منير حيث اختار لها تسريحة الشعر الويفي بستايل الريترو.

اطلالة دينا الشربيني في إعلان "رمضانا ربيع"

كذلك ظهرت دينا الشربيني الى جانب منى زكي ونيللي كريم في إعلان "رمضانا ربيع"، بإطلالة مبهجة مع الفستان المطبع بالنقوشات الملونة وخاصة اللون البرتقالي، واختارت مكياج نيود ناعم عكس ملامحها الطبيعية، اما لشعرها فتركته بأسلوب الكيرلي الطويل مع لون الشعر الهايلايت بين البني والاشقر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by maigalal (@maigalal)

شاهدوا بالصور والفيديو اطلالات كل من منى زكي ودينا الشربيني ونيللي كريم في الإعلان الرمضاني "رمضانا ربيع".. وأي اطلالة اعجبتكم أكثر؟.

الصور المرفقة من حسابات انستغرام النجمات المذكورة اسمائهن، ومن حساب خبيرة التجميل آية عبد الحميد، ومصفف الشعر احمد منير، ومن حساب انستغرام الستايلست مي جلال.