مكياج ملفت لصاحبات البشرة الفاتحة في رمضان 2022

مكياج ملفت لصاحبات البشرة الفاتحة في رمضان 2022 يتطلب منهن إختيار درجات في الوان المكياج تليق بلون بشرتهن الفاتحة وتعزز من جمالهن، فإليك مكياج ملفت لصاحبات البشرة الفاتحة في سهرات وافطارات شهر رمضان 2022.

مكياج ملفت لصاحبات البشرة الفاتحة في رمضان 2022

  • مكياج الوجه للبشرة الفاتحة
  • مكياج العيون للبشرة الفاتحة
  • مكياج الشفاه للبشرة الفاتحة

مكياج ملفت لصاحبات البشرة الفاتحة في رمضان 2022

مكياج الوجه للبشرة الفاتحة

مكياج مميز لصاحبات البشرة الفاتحة في رمضان 2022 يشمل تطبيق البرايمر كمرحلة أولى بعد تنظيف الوجه وتحضيره. فالبرايمر يساعد على تثبيت المكياج لوقت أطول ويحمي البشرة من البقع الداكنة في حال تعرضت للشمس. بعدها إختاري لون كريم أساس قريب من لون بشرتك لأن الهدف في تطبيق مكياج للبشرة الفاتحة هو ليس لتفتيحها أكثر بل لتأمين توهج للبشرة. أما بالنسبة للهايلايتر، فإختاري النوع السائل للحفاظ على مظهر البشرة الرطب والمتوهج. وبالنسبة لأحمر الخدود، فاللون الزهري هو من أكثر الألوان التي تناسب صاحبة البشرة الفاتحة.

مكياج العيون للبشرة الفاتحة

مكياج مميز لصاحبات البشرة الفاتحة في رمضان 2022 يشمل إختيار ألوان فاتحة ومشرقة لظلال العيون. فالألوان الترابية والزهري الفاتح والوردي الداكن تناسب صاحبات البشرة الفاتحة، كذلك يعد لمسة من لون الميتاليك يليق للمرأة التي تملك بشرة فاتحة. أما اللون البنفسجي فهو أيضاً يليق لصاحبة البشرة الفاتحة خاصة إذا كانت تملك عيون ملونة. أما تطبيق الكحل الأسود، فهو سوف يبرز لون العينين ويمنحك عيون جذابة وساحرة.  

مكياج الشفاه للبشرة الفاتحة

مكياج مميز لصاحبات البشرة الفاتحة في رمضان 2022 يشمل ألوان مختلفة لأحمر الشفاه. فتطبيق اللون الأحمر يناسب كثيراً البشرة الفاتحة وهو لون رائع للمناسبات، أما اللون النيود أيضاً يناسب البشرة الفاتحة ولكن إختاري الدرجات التي المائلة إلى اللون البرتقالي. فإعتمدي هذه الألوان لإطلالة مميزة في رمضان.