صور إطلالات النجمات العالميات الجمالية لا تنسى في حفل Grammy Awards عبر السنوات

اطلالات النجمات الجمالية في حفل Grammy Awards عبر السنوات لا يمكن أن ننساها خصوصاً مع اختيار العديد منهن رسمات مكياج وتسريحات شعر بقيت محفورة في ذاكرتنا، فلا بد أن تطلعي على ابرز اطلالات النجمات الجمالية التي اخترنها بكثير من الجرأة.

قبل ساعات على انطلاق حفل Grammy Awards لعام 2022، لا بد أن تطلعي على صور اطلالات النجمات العالميات الجمالية التي أتت جريئة وعصرية.

اطلالات النجمات الجمالية بمكياج برونزي

اطلالة Beyonce  بمكياج برونزي براق عام 2017

اطلالات النجمات الجمالية برسمات المكياج البرونزي القوي أتت ملفتة في حفل Grammy Awards عبر السنوات وأبرز هذه الاطلالات، تألق Beyonce بمكياج برونزي براق مع خطوط الايلاينر السوداء على الجفون السفلى عام 2017. بدورها سحرتنا اطلالة Priyanka Chopra بمكياج مشرق وبرونزي قوي عام 2020، في حين تألقت Selena Gomez بمكيج برونزي قوي ومسحوب على الجفون العليا للعينين بأسلوب مجنح عام 2016.

اطلالات النجمات الجمالية بمكياج ملون

اطلالة Chrissy Teigen بمكياج مرجاني ساحر مع الغلوس البارز

ومن اطلالات النجمات الجمالية في حفل Grammy Awards ، تألق العديد منهن برسمات المكياج الملون. فلا يمكن أن ننسى اطلالة Chrissy Teigen بمكياج مرجاني ساحر مع الغلوس البارز، وتألق Rita Ora بمكياج سموكي قوي مع التدرجات الكحلية عام 2015، في حين اختارت Hailee Steinfeld مكياج ازرق قوي وسموكي بأسلوب مشرق. كما سحرتنا اطلالة Dua Lipa بمكياج سموكي قوي مع الظلال الزرقاء القوي والممزوجة مع الظلال الفضية عام 2020. وأضفت اطلالة ‏Jennifer Lopez عام 2017 جمالاً ساحراً بمكياجها البنفسجي الفاتح والملفت البارز مع بشرتها البرونزية.

اطلالات النجمات الجمالية بتسريحات عصرية

اطلالة Dua Lipa بمكياج سموكي قوي عام 2020

من ناحية تسريحات الشعر، بقيت العديد من الاطلالات محفورة في ذاكرتنا خصوصاً مع اطلالة Katy Perry بتسريحات شعر ذكورية مع الخصل المبللة والمسحوبة مع الشعر. بدورها اختارت Dua Lipa عام 2020 تسريحات شعر الكعكة العالية مع الخصل الجانبية العريضة والمنسدلة بصبغات الشعر الاشقر القوي بأسلوب ملفت. ولا يمكن الا أن نتذكر اطلالة Taylor Swift بمكياج مشرق عام 2016‏ وتسريحات شعر الكاريه المنسدلة بخصل قصيرة مع الغرة الامامية الطويلة والكثيفة بكثير من الانوثة.