مكياج خليجي من وحي أحدث الإطلالات الجمالية لـ زينب العسكري

زينب العسكري استأثرت على أنظار الجمهور مجددا بعد عودتها للأضواء من خلال حسابها على انستغرام، فأطلت الفنانة البحرينية المعتزلة زينب العسكري في الفترة الأخيرة، بمجموعة من الإطلالات الجمالية اللافتة والتي كان بارزا فيها حفاظها على جمالها رغم سنوات الغياب، واعتمدت المكياج الخليجي القوي المفضل لها مع ملامحها الشرقية.

نرصد لكم أحدث اطلالات زينب العسكري من حسابها على انستغرام لتستوحوا منها أسلوبها في تطبيق المكياج الخليجي.

مكياج عيون بالايلانير مع احمر الشفاه الفاقع

المكياج الخليجي يتميز بالعيون البارزة بالكحل والرموش المكثفة، لكن لا بد أولا من تطبيق مستحضرات تجعل البشرة بمظهر نقي وخالية من العيوب، كما الخطوات التالية:

  • ضعي البرايمر بشكل متساوي على بشرتك، لمنح الجلد المظهر المخملي وتسكير المسامات، كما ضعي البرايمر الخاص بالمنطقة حول العين لجعل المكياج يصمد فترة أطول.
  • مرري الكونسيلر حول منطقة العين لتغطية الدوائر الداكنة واختاري اللون المناسب لبشرتك ومن المفضل أن يكون افتح من لون بشرتك بدرجة واحدة.
  • اختاري كونسيلر يتناغم مع لون بشرتك ويمكن دمجه قليلا مع البرونزر لمنح الدفء لملامحك.
  • والآن، ابدئي باختيار الألوان التي ترغبين بها، فإستوحي من احدث اطلالة على انستغرام للفنانة زينب العسكري، الظلال الترابية الفاتحة المدموجة قليلا مع اللون الذهبي، ثم ارسمي شكل العين بالايلانير الرفيع مع التركيز على ترويس الزوايا.
  • نسقي مع هذا اللوك احمر الشفاه القرميدي بالنغمة المطفئة، وانحتي الخدين عبر تمرير فرشاة البلاشر بشكل عامودي مائل على جوانب الوجه.

مكياج معدني مع احمر الشفاه النيود

الفنانة البحرينية زينب العسكري اختارت ايضا الظهور على انستغرام بمكياج خليجي بألوان معدنية على العيون حيث يتميز هذا المكياج بمظهر العيون الواضحة مع سحبة الايلانير.

مكياج خليجي من وحي أحدث الإطلالات الجمالية لـ زينب العسكري

بعد تطبيق الخطوات السابقة للبشرة، ظللي العين اولا بلون داكن رمادي تمهيدي وادمجي معه الظل الوردي قليلا، ثم مرري اللون الفضي المعدني  فوق كامل مساحة الجفن مع تكثيف اللون عند منتصف الجفن. ارسمي العين بالايلانير بخط بمحاذاة الرموش العلوية ثم قومي بوصل هذا الخط مع خط آخر يمتد لمنتصف كسرة الجفن كما سترين من خلال الصورة المرفقة.

نسقي مع هذا اللوك، احمر الشفاه المطفئ بدرجة ترابية نيود، بنية فاتحة او وردية باهتة.

شاهدي الصور واستوحي من زينب العسكري رسمات مكياج خليجي مميزة.

 

الصور المرفقة من حساب زينب العسكري على انستغرام.