أبرز رسمات مكياج النجمات العالميات في حفل الأوسكار عبر السنوات

مكياج النجمات العالميات في حفل الاوسكار يعتبر الحدث الابرز الذي ينتظرة العالم اجمع للاطلاع على اجمل رسمات المكياج المشرقة، واليوم قبل ايام معدودة على انطلاق هذا الحفل لعام 2022، لا بد من مواكبة اجمل مكياج النجمات العالميات التي طبعت في ذاكرتنا.

اليك من خلال الصور ابرز رسمات مكياج النجمات العالميات في حفل الاوسكار عبر السنوات، فتذكّري معنا اجمل الاطلالات المتميزة والجذابة.

مكياج النجمات العالميات بالظلال البرونزية

مكياج برونزي براق مع قصات الشعر الكاري والبني من اختيار Natalie Portman عام 2020

مكياج النجمات العالميات في حفل الاوسكار 2020 لا يمكن أن ننساه خصوصاً مع اختيار العديد منهن صيحات ملفتة في عالم المكياج. فسحرتنا Natalie Portman بمكياج برونزي براق مع خطوط الايلاينر السوداء العريضة على الجفون العليا للعينين. ولم تتخلىSalma Hayek عن المكياج البرونزي الساحر مع تكثيف طبقات الماسكارا للحصول على رموش طويلة. أما المكياج المشرق للجميلة Lucy Boynton مع تكثيف الرموش وتفريغها بأسلوب عصري فلفتنا بشكل ساحر مع احمر الشفاه القوي والمات. ولا يمكن الا أن نثني على سحر المكياج الطبيعي مع احمر الشفاه المرجاني الذي اختارته Margot Robbie.

مكياج النجمات العالميات بأحمر الشفاه القوي

مكياج مشرق للنجمة Jennifer Lopez  في حفل الاوسكار 2019

طبعت النجمة Jennifer Lopez اطلالة استثنائية مع رسمات المكياج البرونزي القوي خلال اطلالتها في حفل الاوسكار 2019. وأضفت الظلال الهادئة جمالاً استثنائياً على اطلالة Zendaya في حفل الاوسكار 2018 خصوصاً مع الشفاه الهادئة. كما تألقت النجمة Angelina Jolie في حفل الاوسكار عام 2014 بمكياج ساحر من خلال التدرجات البرونزية البراقة التي اختارتها مع طبقات الرموش الكثيفة.

بدورها تألقت Lady Gaga بمكياج ساحر مع احمر الشفاه الاحمر القوي واللماع في حفل الاوسكار 2015. وعلى خطاها أتت اطلالة Margot Robbie في حفل الاوسكار 2015 ملفتة مع احمر الشفاه المرجاني القوي والمات. ولا يمكن الا ان نثني على جمال الليدي غاغا بمكياج ساحر مع احمر الشفاه القوي البراق عام 2015.