صور إطلالات جمالية ناعمة للشقراوات من وحي سلافة معمار

سلافة معمار من النجمات اللواتي يتميزن بشعرهن الأشقر الفاتح والعيون الملونة حيث يعتبر ذلك من سمات جمالها، ومن الرائع بأنها دائما ما تبهرنا بإطلالاتها الجمالية التي تحرص فيها على أن تكون بمظهر ناعم وطبيعي مع رسمات المكياج بالألوان الدافئة الى جانب تطبيقها لتسريحات شعر تكمل إطلالاتها الراقية، فنستعرض معكم أبرز إطلالات جمالية تلائم الشقراوات من وحي سلافة معمار.

إطلالات مكياج تناسب الشقراوات من وحي سلافة معمار

النجمة السورية سلافة معمار خطفت الأنظار بأحدث اطلالة جمالية لها نشرتها مع متابعيها عبر حسابها على انستغرام، وظهرت فيها وهي ترتدي الملابس الخضراء من اجواء فصل الربيع، كما طبقت مكياج مشرق يتناسب مع اجواء الربيع ومع لون شعرها وبشرتها حيث يمكن الاستلهام منها طريقتها.

واختارت سلافة معمار المكياج السموكي لعينيها اذ دمجت اللون الترابي البني الفاتح مع الذهبي بشكل دخامي، مع تحديد شكل العين بالكحل الأسود الداكن، واكملت طلتها بلون شفاه بني فاتح ولامع، حيث تناغمت كثيرا هذه الألوان بلون شعرها وبشرتها، وهو لوك ايضا يعتبر رائجا في عالم المكياج لهذا الموسم.

يمكنك ايضا الاستلهام من سلافة معمار ظلال العيون البنيّة المدموجة مع اللون الخفيف البرونزي، وهي ألوان تليق جدا بصاحبات الشعر الأشقر. واكملي اللوك برسمة عين مسحوبة بالآيلانير الرفيع، وتكثيف الرموش بالماسكارا السوداء. ويمكنك كذلك استخدام كونتور الوجه مع لمسة البرونز على تفاحة الخدين، واكمال المكياج بأحمر شفاه بلون وردي فاتح.

طبقي من وحي اطلالات سلافة معمار، المكياج الوردي الذي يناسب صاحبات الشعر الأشقر ويتناغم ايضا هذا اللون مع موسم ربيع 2022، واختاري الوردي المونوكروم للعيون والشفاه لإطلالة مشرقة.

إطلالات شعر ناعمة للشقراوات من وحي سلافة معمار

سلافة معمار غالبا ما تطل بشعرها الأشقر المتماوج ما بين اللون الأشقر الفاتح البلاتيني والعسلي، او الاشقر الذهبي مع العسلي والنغمة البنية، وتطبق مع شعرها تسريحات شعر عصرية ناعمة، على غرار تصفيفات شعر الويفي القصير بالخصلات المجعدة والغرة الطويلة العالية قليلا عند منطقة الجبين.

كما يمكنك الاستلهام من سلافة معمار تسريحات الشعر الريترو بالخصل الملتفة الدائرية سواء مع قصات الشعر الكاري او قصات الشعر المتوسط الطول، مع ابعاد الغرة عن الجبين لإبراز الملامح بوضوح وبجاذبية مع المكياج الناعم.

شاهدي الصور واستلهمي من وحي سلافة معمار اطلالات جمالية ناعمة تناسب الشقراوات.

صور سلافة معمار من حسابها على انستغرام.