صور ليلى زاهر بـ نيو لوك عصري بالمكياج الوردي وتسريحة شعر مميزة

ليلى زاهر خطفت انظار الجمهور بأحدث اطلالاتها على انستغرام التي اعتمدت فيها نيو لوك لافت من وحي اجواء موسم الربيع، فإختارت المكياج الوردي اللامع مع تسريحة شعر عصرية واكبت فيها صيحات الموضة، لتبدو بإطلالة خاطفة للأنفاس في احدث ظهور لها، فتابعوا معنا تفاصيل لوكها.

إطلالة مكياج ليلى زاهر بأحدث ظهور لها

الفنانة الشابة ليلى زاهر، الإبنة الكبرى للنجم أحمد زاهر، تألقت بأحدث ظهور لها بمكياج وردي مشرق من وحي أجواء فصل الربيع، فظهرت وهي ترتدي بلوزة وردية اللون، ونسقت مع ملابسها مكياج مميز طبقته لها خبيرة التجميل نهى عز الدين التي نشرت مجموعة صور عبر حسابها على انستغرام للفنانة الشابة.

وارتكز مكياج ليلى زاهر على الظلال الوردية بأكثر من درجة عند الجفون العلوية وأسفل الرموش، مع تمرير طبقة من الغليتر اللامع وسط الجفن العلوي، وتطبيق الرموش المستعارة الطويلة، وبدا لافتا اختيار خبيرة التجميل اللون البرونزي للخدود مع الظلال الوردية، وايضا أكملت الإطلالة بالروج البني الفاتح بالدرجة اللامعة.

واستعرضت ليلى زاهر اطلالتها الجمالية بهذا اللوك ذات الألوان المشرقة والملائمة مع فصل الربيع، فيما تغزل الجمهور بجمالها.

إطلالة شعر ليلى زاهر بأحدث ظهور لها

ليلى زاهر واكبت أحدث تسريحة رائجة ضمن منصات الأزياء لموسم الربيع الجاري، فإختارت ترك شعرها منسدلا بطول متوسط، مع تطبيق الضفائر الرفيعة جدا عند جوانب التسريحة، وزينت أطراف الجديلة برباط ملون.

ليلى زاهر

وجاء لون شعرها مميزا ايضا من خلال اختيار الدرجة العسلية مع الظل البني الفاتح، وهو لون عزز من جمال ليلى زاهر وناسب مرحلتها العمرية.

شاهدوا نيو لوك ليلى زاهر بأحدث ظهور لها على السوشيال ميديا، واستلهموا منها أسلوبها في المكياج والشعر.

صور ليلى زاهر المرفقة من حساب خبيرة التجميل نهى زين الدين على انستغرام.