أسرار إطلالات جيسيكا شاستاين الجمالية بمناسبة عيد ميلادها الـ 45

أسرار إطلالات جيسيكا شاستاين الجمالية بمناسبة عيد ميلادها الـ 45. النجمة العالمية Jessica Chastain من أشهر النجمات في هوليوود، وتتميز بهوية جمالية خاصة بها بالشعر الأحمر الناري مع العيون الملونة، والبشرة الفاتحة، وتستكمل هذه الهوية من خلال أسلوبها الخاص بتطبيق المكياج الناعم وتسريحات الشعر الراقية، فدعونا نلقي نظرة على أسلوبها وأسرارها في الإطلالات الجمالية بمناسبة عيد ميلادها.

أسرار إطلالات مكياج جيسيكا شاستاين

رغم أن جيسيكا شاستاين أتمت عامها الـ 45، لكنها تبدو أصغر بكثير من عمرها خاصة مع بشرتها المشدودة والخالية من التجاعيد حيث تحرص على العناية بها من خلال النظام الغذائي الصحي والروتين اليومي من كريمات الترطيب والجلسات التجميلية لشد الجلد وتنشيط الكولاجين.

أسرار إطلالات جيسيكا شاستاين الجمالية بمناسبة عيد ميلادها الـ 45

وايضا، فإن أسلوب مكياجها الناعم، يعزز من جمالها ونعومة ملامحها حيث دائما ما تختار الرسمات الخفيفة والناعمة التي تبرز تقاسيم الوجه بشكل طبيعي بعيدا عن المظهر القاسي من خطوط المكياج البارزة، وبالتالي تختار رسمات مكياج سموكي مدموجة مع ألوان متناسقة في الدرجات، والأهم هو انتقائها للألوان التي تتناسب مع بشرتها الفاتحة ولون شعرها الأحمر، ليبدو مكياجها متناغما مع كامل ملامحها وشعرها.

تختار مثلا الظلال الفضية المدموجة مع الظل الداكن قليلا، وتنسق مع ذلك احمر شفاه وردي بدرجة باهتة، وايضا من اختياراتها الظلال الخضراء الداكنة مع مظهر البشرة الطبيعي واحمر الشفاه النيود الوردي. واحيانا تمرر الكحل الأسود داخل العين لجعل نظراتها أكثر عمقاً.

أسرار إطلالات شعر جيسيكا شاستاين

عندما نذكر اسم جيسيكا شاستاين لا بد وان يرتبط ذلك بذهننا بشعرها الأحمر الناري والذي تحافظ على لونه الطبيعي، ويمنحها ذلك سمة جمالية لافتة ومنفردة عن بقية زملائها النجمات. ومن الرائع بأن جيسيكا شاستاين تحبذ تسريحات الشعر بالأسلوب الراقي والأنيق، مثل تسريحات الريترو مع الغرة الجانبية، تسريحات ذيل الحصان التي تكشف عن جمال ملامحها، وتسريحات شعر الكعكة التي تجعل ملامحها مشدودة وأصغر في السن، حيث تعتبر هذه التسريحات من اسرار جمالها.

أسرار إطلالات جيسيكا شاستاين الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

رصدنا لكم بالصور مجموعة من اطلالات جيسيكا شاستاين الجمالية، لتستوحوا منها بمناسبة احتفالها اليوم في عيد ميلادها.