مكياج راقٍ على طريقة الملكة رانيا العبدالله لمناسبة عيد الأم 2022

مكياج راق على طريقة الملكة رانيا العبدالله طبّقيه بأسلوبها الملفت والمناسب لاطلالات عيد الام 2022، فاحصلي على جمال ساحر واستثنائي وطبّقي اجمل مكياج راقي أساسه الظلال الناعمة والتفاصيل المشرقة للحصول على طلّة ملفتة.

اليك صور اطلالات الملكة رانيا العبدالله بمكياج راقي، لتواكبي عن كثب اختياراتها الملفتة والعصرية لمناسبة عيد الام 2022.

مكياج راق وبرونزي

مكياج راقي ومات على طريقة الملكة رانيا العبدالله لمناسبة عيد الأم 2022

مكياج راقي على طريقة الملكة رانيا العبدالله يضمن لك الجاذبية والسحر خصوصاً مع تطبيقه لمناسبة عيد الام 2022 مع تدرجات الظلال البرونزية المتموجة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين، قبل أن تصبح أفتح وأكثر جاذبية بطريقة مسحوبة على الجفنين العلوي والسفلي. واحصلي على نظرة أكثر تميزاً مع تمرير خطوط الكحل البني الرفيعة والبارزة على الجفن السفلي، للحصول على رسمة ملفتة ومسحوبة قليلاً الى الخارج. كما احرصي على تكثيف طبقات الرموش مع تمرير البلاشر البرونزي القوي والداكن اعلى الوجنتين.

مكياج راق مع الكحل الاسود

مكياج راقي على طريقة الملكة رانيا العبدالله لمناسبة عيد الأم 2022

طبقي على طريقة الملكة رانيا العبدالله، مكياج راقي بارز بتدرجات برونزية براقة وبارزة على الجفون العلبا للعينين مع تحديد الظلال المات الناعمة على الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة على حدود الحواجب لضمان نظرة ساحرة. كما طبّقي خطوط الكحل الاسود العريض والمسحوب على الجفنين العلوي والسفلي من الجهة الخارجية للعينين لضمان نظرة ساحرة. واختاري مع هذا المكياج الخاص بعيد الام 2022، الوان البلاشر البرونزي اللماع على أعلى الوجنتين مع الوان احمر الشفاه النيود اللماع والكونتور البني الرفيع والكريمي على الجهة الخارجية للشفاه.