مايا دياب بإطلالة جمالية مختلفة بالمكياج الملون والشعر الريترو ..بالصور

مايا دياب حبست الأنفاس بأحدث اطلالة لها على انستغرام حيث ظهرت بـ نيو لوك مختلف ومغاير لإطلالاتها السابقة، فتخلت هذه المرة عن المكياج الترابي والبرونزي، لتفاجئ الجمهور بإعتمادها للمكياج الملون مع تسريحة شعر كلاسيكية بأسلوب الريترو، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالتها الجديدة.

مايا دياب تتخلى عن المكياج الترابي وتعتمد ألوان مشرقة

النجمة اللبنانية مايا دياب شاركت متابعيها على انستغرام بأحدث جلسة تصوير لها ظهرت فيها بشكل مختلف خاصة مع اعتمادها لطريقة مكياج مختلفة، فيما كانت تعليقات الجمهور بأنهم لم يتعرفوا عليها بسهولة بسبب التغيير الكبير في ملامحها بهذا اللوك.

وأطلت مايا دياب بمكياج بأنامل خبيرة المكياج هالة عجم التي طبقت لها المكياج الملون على عينيها، وتحديدا اللون البنفسجي الذي غمر كامل مساحة الجفن العلوي، مع تخطيط شكل العين بالأيلانير الأسود المجنح، وتمرير الكحل النيود داخل الجفن لتوسيع حجم العين.

ونسقت ذلك مع مظهر البشرة البرونزي الذي يميز سمات جمال مايا دياب، وختمت الإطلالة بأحمر الشفاه البرونزي اللامع مع صيحة كونتور الشفاه البارز باللون الداكن.

اطلالة مايا دياب بهذا الستايل من المكياج جعلها تبدو بملامح مختلفة عن السابق بعدما اعتاد الجمهور عليها غالبا برسمات المكياج الترابي او البرونزي.

مايا دياب بتسريحة شعر الريترو

مايا دياب اختارت مع مكياجها الملون، تسريحة شعر كلاسيكية بأسلوب الريترو، فتركت شعرها الطويل مفرودا على جانب واحد مع الخصلات المجعدة بشكل دائري، والغرة الجانبية الملتفة، وهو لوك شعر يعود بنا الى فترة السبعينات حيث كانت تعتمده أشهر النجمات خاصة مع الشعر القصير الذي يصل حدوده الى الأكتاف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

وحافظت مايا دياب بهذا اللوك على لون شعرها الاشقر الفاتح حيث يبدو بأنها مستقرة على هذا اللون منذ بداية العام بعدما كانت دائمة التغيير بألوان شعرها.

شاهدوا بالصور نيو لوك مايا دياب، وهل أحببتم اطلالتها؟.

صور مايا دياب من حسابها على انستغرام.