مكياج خفيف لصاحبات البشرة الجافة في رمضان 2022

مكياج خفيف لصاحبات البشرة الجافة في رمضان 2022. فالبشرة الجافة تعد أصعب من غيرها من أنواع البشرة وذلك لأنها تكون عادة متشققة، وباهتة، بالإضافة الى ذلك، فقد تكون خشنة في بعض المناطق، فإليك طريقة وضع مكياج خفيف لصاحبات البشرة الجافة في رمضان 2022.

مكياج خفيف لصاحبات البشرة الجافة في رمضان 2022

  • ترطيب الوجه
  • تطبيق البرايمر
  • تطبيق السيروم
  • تطبيق البلاشر
  • تطبيق الظلال

مكياج خفيف لصاحبات البشرة الجافة في رمضان 2022

ترطيب الوجه

صاحبة البشرة الجافة تعاني من التشقق والخشونة، لذلك فتطبيق كريمات الترطيب أمر ملزم لصاحبات البشرة الجافة قبل تطبيق المكياج وذلك حتى لا يظهر المكياج بشكل متشقق. فكريمات الترطيب تساعد على تسهيل عملية وضع المكياج ومزجه وجعل البشرة بمظهر مثالي.

تطبيق البرايمر

صاحبة البشرة الجافة تعاني من التشقق والخشونة، لذلك فتطبيق البرايمر يساعد على تثبيت المكياج وتوحيد لون البشرة الجافة. فقومي بتطبيق البرايمر لبشرتك الجافة قبل البدء بالمكياج والألوان حفاظاً على جمال وجهك ونعومته.

تطبيق السيروم

صاحبة البشرة الجافة تعاني الكثير من التشققات، لذلك فتطبيق كريمات الأساس سوف يظهر مكياجها بشكل غير مثالي، لذلك فمن الأفضل تطبيق السيروم قبل كريم الأساس لتسهيل مزجه على البشرة. أما كريم الأساس فمن الأفضل استخدام النوع الكريمي الغني بالزيوت بدل الكريم العادي.  

تطبيق البلاشر

صاحبة البشرة الجافة تعاني من جفاف الجلد، لذلك من الأفضل تطبيق البلاشر الكريمي مما يمنح بشرتك ملمساً ناعماً وغير لامع، بالغضافة الى ذلك فالبلاشر الكريمي يمنح خدودك المظهر الطبيعي.

 تطبيق الظلال

صاحبة البشرة الجافة تعاني من جفاف الجلد فمن المستحسن لذوات البشرة الجافة أن يستخدمن ظلال العيون الجل أو الكريمية التي تساعد على الحفاظ على رطوبة الجفون وتثبيت الظلال لوقت أطول، لا سيما في منطقة العيون الحساسة، لذلك فاختاري الألوان الهادئة على جفونك وأضيفي خطا من الكحل الأسود لإظهار جمال عيونك في رمضان 2022.