إطلالات جمالية ناعمة لعيد الأم 2022 من وحي الأميرات والملكات

اطلالات جمالية ناعمة برزت بكثير من الانوثة والتميّز مع تألق الاميرات والملكات بأجمل رسمات المكياج الساحرة وتسريحات الشعر الطبيعية التي يخترنها في العديد من المناسبات. فلا بد من تطبيق لعيد الام 2022، ابرز اطلالات جمالية ناعمة وملفتة للنظر.

اليك من خلال الصور التي رصدناها لك، ابرز اطلالات جمالية ناعمة لعيد الام 2022 من وحي الاميرات والملكات للحصول على جمال استثنائي.

اطلالات جمالية ناعمة مع الايلاينر

اطلالات جمالية ناعمة مع الايلاينر بأسلوب كيت ميدلتون

اطلالات جمالية ناعمة تألقي بها بأسلوب كيت ميدلتون مع التدرجات المات التي تبرز على الجفون العليا للعينين مع تمرير خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة والناعمة على الجفون العليا، والاقلام البنية الرفيعة على الجفون السفلى للعينين، الى جانب الوان البلاشر الوردي على الجهة العليا للوجنتين بكثير من الانوثة والبساطة.

اطلالات جمالية ناعمة وبرونزية

1 رئيسية اطلالات جمالية ناعمة وبرونزية من وحي الملكة ليتيزيا

كما يمكنن تطبيق من وحي اطلالات الملكة ليتيزيا رسمات المكياج الناعم مع الظلال البرونزية والمات التي تبرز على الجفون العليا بطريقة مدموجة مع الظلال السوداء والناشفة على الجفون العليا، دون إهمال تكثيف طبقات الماسكارا لتوسيع سحبة العينين. وانتقي من اطلالات إنغريد ألكسندر الجمالية صيحات الظلال الناعمة على الجفون العليا للعينين مع تحديد العينين باللون البني المات على الجهة الخارجية للعينين لضمان نظرة ساحرة ومشرقة في عيد الام 2022. كما يمكنك اختيار الوان احمر الشفاه النيود واللماع، مع الكونتور الرفيع والكريمي على الجهة الخارجية للشفاه.

اطلالات جمالية مع الشعر الويفي

اطلالات جمالية مع الشعر الويفي من وحي الملكة رانيا

ومن اجمل اطلالات جمالية ناعمة لعيد الام 2022، تألقك بأسلوب الملكة رانيا بأجمل تسريحات شعر ويفي طويل مع الخصل العريضة المنسدلة على كامل الاكتاف والظهر، لتكون من اختيارك مع الغرة الجانبية الطويلة والمالسة للحصول على جمال طبيعي وسهل التمرير. كما يمكنك التألق باجمل تسريحات شعر ويفي من وحي اطلالات ماري ملكة الدانمارك الجمالية بتطبيق تسريحات عصرية مع الخصل الويفي العريضة والنصفية بطريقة مسحوبة الى الخلف، مع اجمل اكسسوارات شعر القبعة الملكية البارزة على فروة الرأس مع تفاصيل الشبك الامامية والبارزة على الوجه.