صور نور عريضة بإطلالة جمالية خاطفة للأنظار في باريس

نور عريضة أطلت من شوارع باريس خلال حضورها عرض " balenciaga" بإطلالة جمالية غير تقليدية، فخطفت أنظار الجميع بتواجدها بهذا الحدث التي اختارت فيه تسريحة شعر مميزة وغير مألوفة مع المكياج الترابي العصري، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالتها الجمالية.

تسريحة شعر نور عريضة في احدث ظهور لها

مدونة الموضة والجمال اللبنانية نور عريضة شاركت متابعيها عبر حسابها على انستغرام بمجموعة صور ومقطع فيديو أثناء حضورها عرض ازياء " balenciaga" في العاصمة الفرنسية باريس، فاستأثرت على الأضواء وعدسات الكاميرا خاصة مع اعتمادها لـ نيو لوك جمالي غير مألوف، وتحديدا من ناحية تسريحة شعرها.

 

واختارت نور عريضة أن تستعين بالشعر المستعار الطويل لتعتمد تسريحة ذيل الحصان الطويل جدا والمرفوع للأعلى، واختارت له لمسة جمالية من خلال تطبيق الاكسسوار ذات الحلقات الصغيرة عند مقدمة الشعر حيث جاء كسلسلة تمتد على خط واحد بالطول عند مقدمة الشعر، واستعرضت نور عريضة اطلالتها هذه في شوارع باريس مع ملابسها السوداء.

اطلالة مكياج نور عريضة في احدث ظهور لها

نور عريضة التي تتميز دائما بخياراتها الناعمة من المكياج حيث تبرز جمالي الطبيعي بشكل رقيق ودافئ، اختارت رسمة مكياج بغاية النعومة والرقي في شوارع باريس. وارتكز مكياجها على الألوان الترابية من الظلال القريبة من لون بشرتها الحنطية مع تخطيطها لرسمة العين بالآيلانير المسحوب قليلا عند الجفن العلوي، وطبقت احمر الشفاه بالدرجة المشمشية مع لون مماثل للبلاشر، لتبدو بجمال ناعم ولافت.

مكياج نور عريضة

شاهدوا نيو لوك نور عريضة في شوارع باريس، وما رايكم بإطلالتها؟.

صور نور عريضة من حسابها على انستغرام.