أسرار مكياج أمل كلوني بعد اختيارها إمرأة العام 2022

أمل كلوني تصدر اسمها اهتمام الإعلام الأجنبي والعربي بعد اختيارها امرأة العام، وبهذه المناسبة نلقي الضوء على مجموعة من اطلالاتها الجمالية واهم اسرار مكياجها حيث تتميز المحامية اللبنانية الشهيرة أمل علم الدين كلوني Amal Clooney، زوجة النجم العالمي جورج كلوني، بأسلوبها الناعم في تطبيق المكياج والذي يبرز جمالها الطبيعي بشكل أنيق وبدون أي مبالغة.

أسرار مكياج أمل كلوني خلال اجتماعاتها

المحامية اللبنانية الشهيرة أمل علم الدين كلوني Amal Clooney من النجمات اللواتي يمتلكن هوية جمالية خاصة بهن، فهي تحافظ على ملامحها الطبيعية وترفض الخضوع لأي تعديلات تجميلية حيث أنها متصالحة مع شكلها وتعتبر بأن جمال المرأة ينبع من شخصيتها وحضورها وثقتها بنفسها.

أسرار مكياج أمل كلوني خلال اجتماعاتها

أمل كلوني دائما ما تحظى باهتمام الصحافة والجمهور مع كل ظهور لها، واللافت بأنها تحبذ الإطلالات البسيطة جدا خاصة في اجتماعاتها وأعمالها، فهي تطبق المكياج الخفيف جدا بالألوان النيود وتشكل بهذا الستايل ملهمة للمرأة العاملة. اما من أهم أسرار مكياجها وظهور بشرتها نضرة، فهو محافظتها على ترطيب البشرة نهارا وقبل النوم ما يجعل وجهها بمظهر حيوي بعيدا عن التجاعيد او المظهر الجاف للجلد.

كذلك فإنها تستخدم طبقة خفيفة من كريم الأساس الذي تدمجه مع بلاشر الخدود بطريقة ناعمة لرفع خديها، وتختار ظلال عيون نيود او ظلال ترابية فاتحة مثل تدرجات البيج والبني والوردي كما أنها لا تتخلى على الإطلاق عن رسمة الأيلانير الرفيع والمجنح فوق الجفون العلوية في اطلالاتها التي ترافقها في اجتماعاتها، وتختم اللوك بألوان احمر شفاه نيود بتدرجات وردية او بيج مع اللمعة الخفيفة.

اسرار اطلالات مكياج امل كلوني في المناسبات

أمل كلوني ترافق زوجها النجم العالمي جورج كلوني في معظم الأوقات في المناسبات والمهرجانات الضخمة، ونلاحظ تغييرا بسيطا في اطلالات مكياجها هنا عن مكياج الذي تطل به في اجتماعاتها، فتتجه أكثر الى رسمات مكياج أكثر قوة، كخيارتها لأحمر الشفاه الوردية او الحمراء القانية، وتنسق مع ذلك ظلال عيون برونزية مدموجة مع القليل من اللون الترابي. وتستكمل طلتها في المناسبات ببشرة مصقولة قليلا بالكونتوروالهايلايتر في الأماكن المخصصة من الوجه ما يجعل اطلالاتها أكثر اشراقاً خاصة عند حضورها بصحبة النجم العالمي جورج كلوني.

اسرار اطلالات مكياج امل كلوني في المناسبات

وبمناسبة اختيار أمل كلوني إمرأة العام، تعرفوا معنا على أبرز اسرار مكياجها.