صور أحدث إطلالات دنيا سمير غانم جعلتها بجمال مختلف

أحدث صور دنيا سمير غانم جعلتها بجمال مختلف عن اطلالاتها السابقة. فالنجمة المصرية دنيا سمير غانم كشفت في الساعات الماضية عن ظهور جديد لها بمكياج لافت وناعم بأنامل خبيرة المكياج دينا راغب وبدت بهذا اللوك بملامح مميزة خاصة مع اعتمادها مؤخرا لتغييرات جديدة في أسلوب مكياجها ما جعلها تبدو أكثر جمالاً.

أحدث اطلالات دنيا سمير غانم جعلتها بجمال مختلف

النجمة المصرية دنيا سمير غانم التي تصدر اسمها الترند في الساعات الماضية بعد الاخبار المتداولة عن خروج مسلسلها "عالم موزاي" السباق في موسم دراما رمضان 2022، شاركت جمهورها على انستغرام وفيسبوك بأحدث جلسة تصوير لها بدت فيها بمكياج برونزي ناعم عزز من جمال ملامحها الناعمة، وطبقته لها خبيرة المكياج دينا راغب.

وظهرت دنيا سمير غانم بجلسة التصوير الجديدة بإطلالة مشرقة بالمكياج البرونزي المطفئ على العيون مع الظلال المدموجة بين الدرجة المشمشية والبرونزية، وبين احمر الشفاه اللامع بينما تركت شعرها منسدلا على اكتافها والذي اهتم بتصفيفه مصفف الشعر احمد منير.

 دنيا سمير غانم اعتمدت مؤخرا وفي أكثر من اطلالة لها على انستغرام، رسمات مكياج متشابهة مع اطلالتها الأخيرة بأنامل خبيرة التجميل دينا راغب ايضا التي بدا بأنها تركز على الألوان الترابية المشمشية مع البرونزي في اطلالات النجمة المصرية دنيا سمير غانم، وهو ستايل جديد بدأت دنيا باعتماده بعد خروجها من عزلتها عقب وفاة والديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

وناسب هذا الأسلوب من المكياج ملامح النجمة المصرية وسلط الضوء أكثر على ملامحها الطبيعية والناعمة، كما لائم لون بشرتها وعينيها الى جانب مواكبته للموضة الرائجة من حيث الألوان البرونزية، فبدت دنيا بالتالي بجمال مختلف عن اطلالاتها السابقة.

شاهدوا بالصور احدث اطلالات دنيا سمير غانم، وما رأيكم بالتغييرات التي اعتمدتها؟.

 

صور دنيا سمير غانم من حسابها على انستغرام، ومن انستغرام خبيرة التجميل دينا راغب.