إطلالات مكياج لافت بأنامل خبيرات التجميل السعوديات بمناسبة يوم التأسيس

إطلالات مكياج لافتة بأنامل خبيرات التجميل السعوديات لا تفوتي تطبيقها بمناسبة يوم التأسيس، فرصدنا لكم مجموعة رسمات مكياج مميزة على انستغرام والتي تعتبر ضمن الصيحات الرائجة حاليا في عالم الجمال، لتختاري منها بأنامل أشهر خبيرات التجميل في السعودية وتتألقي في الإحتفالات المتواصلة بيوم التأسيس.

مكياج فرات ابا الخيل

خبيرة التجميل السعودية فرات أيا الخيل تتميز لمسات مكياجها على المرأة العربية بالكثير من الجاذبية والمظهر الطبيعي، واخترنا لكم من اطلالات مكياجها على انستغرام، صيحة المكياج البرونزي والتي طبقتها ايضا مؤخرا على ملامح النجمة المصرية دنيا سمير غانم، الى جانب تطبيقها لهذا اللوك على العارضات. ويتميز هذا المكياج بالظلال المدموجة بين اللون الترابي والبرونزي، مع البشرة النقية المنحوتة بالبرونزر والكونتور، اختارت ألوان احمر شفاه بالدرجة البنية الفاتحة المائلة الى اللون البصلي، حيث يمن الاستلهام منها هذا اللوك وتطبيقه في احتفالات يوم التأسيس 2022.

مكياج  نورة بو عوض

خبيرة التجميل نورة بو عوض التي تمتلك علامة تجارية في منتجات المكياج وتتميز بجودتها العالية، من الخبيرات اللواتي دائما ما يحرصن على اختيار صحيات مكياج متجددة تناسب المرأة العربية. واخترنا لك من احدث الصيحات التي طبقتها عبر حسابها على انستغرام، مظهر مكياج العيون بلون الآيلانير البيج الذي استخدمته داخل العين وعلى سحبة الجفون لتبدو العين واسعة وبمظهر طبيعي وأنيق كما ستشاهدين من خلال الصورة المرفقة. فإعتمدي هذا اللوك في احتفالات يوم التأسيس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nora Bo Awadh NB (@nora1352)

مكياج يارا النملة

خبيرة التجميل السعودية يارا النملة تلهم المرأة السعودية والعربية بأسلوب مكياجها الناعم والنيود والذي ترفع شعاره دائما، لإبراز جمال المرأة العربية بشكل ناعم وراقي، خاصة للمحجبات اللواتي يرغبن بمظهر مكياج غير صاخب. ويعتبر المكياج النيود اذا صيحة جمالية ترافق كذلك عروض الأزياء. فطبقي على طريقة يارا النملة مستحضرات مكياج بألوان ترابية قريبة من لون بشرتك، فهذه الألوان لا تطمس لون بشرتك او ملامحك انما تعزز جمالك بطريقة ناعمة ومشرقة بأسلوب بأسلوب الـ No Makeup .

مكياج وعد التركي

خبيرة التجميل وعد التركي من خبيرات التجميل في السعودية اللواتي يتميزن بالبصمة الجريئة والصيحات العصرية غير المألوفة.  واخترنا من احدث اطلالات المكياج التي طبقتها على انستغرام، صحية المكياج الغرافيكي للعين بشكل مختلف وجريء مع الرسمة الفنية على تظلل الجفن العلوي. وطبقت مع هذا اللوك المكياج الترابي الدافئ الذي يبرز الجمال الطبيعي للمرأة.

شاهدوا الصور واختاروا من اطلالات خبيرات التجميل السعوديات، رسمات مكياج ملفتة لمواصلة الإحتفال بيوم التأسيس.

الصور المرفقة من حسابات خبيرات التجميل على انستغرام.