أجمل رسمات آيلاينر ساحرة ومتجدّدة من عروض نيويورك لشتاء 2022

رسمات آيلاينر موضة شتاء 2022 ساحرة ومتجدّدة لفتت أنظارنا في عروض نيويورك، مع انتقاء العديد من الرسمات الهندسية والخطوط البارزة والعصرية لضمان اطلالات جمالية ملفتة، فطبّقي بأساليب مميزة رسمات آيلاينر موضة شتاء 2022 لجعل عينيك أكثر جرأة.

إليك بالصور أجمل رسمات آيلاينر موضة شتاء 2022 في عروض نيويورك لشتاء 2022، لتكون من اختيارك في حال أردت الابتعاد عن ظلال العيون الملونة.

رسمات آيلاينر ساحرة ومترابطة

resized_رسمات آيلاينر ساحرة ومترابطة من دار Ulla Johnson

رسمات آيلاينر موضة شتاء 2022 ورفيعة طبّقيها من وحي اطلالات دار Ulla Johnson مع سحب الخطوط البارزة على الجفنين العلوي والسفلي من وسط الجفون الى الخارج من دون تمرير اللون الاسود داخل العينين لتوسيع سحبة العينين وجعلها أكثر جاذبية من دون أن تصل الخطوط السفلى الى الجهة الداخلية بأساليب متجددة. ولمنح عينيك سحراً خاصاً، طبّقي رسمات آيلاينر موضة شتاء 2022 مع الخطين المجنحين والمتوازيين على الجفنين العلوي والسفلي، الى جانب الحفاظ على البشرة الموحدة واحمر الشفاه النيود والخالي من التدرجات القوية.

رسمات آيلاينر ساحرة ومجنحة

resized_رسمات آيلاينر موضة شتاء 2022 بخطوط مجنحة من Son Jung Wan

وبجرأة استثنائية في رسم الخطوط العصرية، طبّقي رسمات آيلاينر موضة شتاء 2022 عريضة من دار The Blonds مع تمرير الآيلاينر الكثيف والمجنح من الجهة العليا للعينين بأسلوب مجنّح وطلّة واثقة وجريئة خصوصاً مع تمرير الحبيبات الفضية الدائرية على الحواجب واسفل العينين. كما طبّقي رسمات آيلاينر ساحرة مع اللون الأسود المات المسحوب على الجفون العليا للعينين بأسلوب مجنّح من دون تمرير أية خطوط على الجفون السفلى والحفاظ على البشرة المشرقة من وحي دار Son Jung Wan.

رسمات آيلاينر ساحرة مع الظلال

resized_رسمات آيلاينر موضة شتاء 2022 مع الظلال الحمراء من Laquan Smith

واذا اردت دمج رسمات آيلاينر ساحرة مع الظلال الملونة على الجهة الداخلية للعينين، طبّقي من وحي دار Laquan Smith رسمات آيلاينر موضة شتاء 2022 تتمثّل بالخطوط السائلة والمترابطة على الجفنين العلوي والسفلي، مع سحب اللون الفوشيا الساحر والمسحوب على نصف الجفون العليا للعينين بأسلوب ملفت للنظر. ومع هذا المكياج، حافظي على البشرة الموحدة مع الوان احمر الشفاه البني الفاتح وخطوط الكونتور الكريمي الرفيع لجعل اطلالاتك الجمالية ملفتة ومتكاملة.