أجمل تسريحات شعر ومكياج الفنانة المغربية جليلة بعد إثارتها الجدل مؤخرا

الفنانة المغربية جليلة أثارت جدلا واسعاً في الأيام الماضية بعد ارتدائها لخاتم خطوبة على وقع اغنية النجم تامر حسني حيث اعتقد البعض الى انها تلمح لخطوبتها من الأخير، الا ان الفنان المصري نفى ذلك بشكل غير مباشر من خلال ظهوره مع زوجته المغربية بسمة بوسيل بشكل رومانسي على انستغرام. وتتميز الفنانة المغربية جليلة بجمال لافت، وغالبا ما يتم تشبيهها بالنجمة اللبنانية نادين نجيم، فدعونا نلقي نظرة على أجمل إطلالاتها الجمالية.

إطلالات مكياج الفنانة المغربية جليلة

الفنانة المغربية جليلة دائما ما تثير الجدل بصورها وأخبارها، حتى أنها تظهر في كل مرة بشكل مختلف، ويشبهها البعض بالنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، بينما يعتبر البعض بأن ملامحها مزيج ما بين هيفاء وهبي وياسمين صبري، خاصة لامتلاكها تقاسيم وجه بارزة مثل الشفاه النافرة والعيون الكبيرة. 


وبالنسبة الى أسلوبها في المكياج، فإن الفنانة جليلة تركز كثيرا على مكياج العين من خلال تطبيق الايلاينر او الكحل الأسود لتوسيع شكل العين وتكبيرها، مع الرموش الطويلة البارزة، كذلك تختار الظلال الترابية على الجفون، ومن اللافت بأنها تتمتع ببشرة نقية ومصقولة وخالية من الشوائب. وغالبا، ما تحبذ الألوان النيود لشفاهها ذات المظهر المنتفخ، وتبدو ملامحها جذابة ومشرقة. 

إطلالات شعر الفنانة جليلة

الفنانة جليلة تلفتنا بشعرها الطويل والجذاب الذي تحافظ على لون الداكن، وملمسه الناعم. وتبرز جماله من خلال تسريحات الشعر المنسدل المالس بقصة الشعر الطويل المتساوية الأطراف، بينما اطلت مؤخرا بالشعر الكيرلي في احدث جلسة تصوير لها على انستغرام مع المكياج البرونزي، فيما تغير احيانا من اطلالات شعرها بشكل عصري مثل استخدامها للشعر الاشقر المستعار مع الضفائر الافريقية. 

جمعنا لكم بالصور ابرز اطلالات الفنانة المغربية جليلة لتستوحوا منها اسلوبها في عالم الجمال. 


صور الفنانة جليلة من حسابها الرسمي على انستغرام.