مكياج مميز لصاحبات العيون الصغيرة من وحي إطلالات مريم حسين

مكياج مميز لصاحبات العيون الصغيرة من وحي إطلالات مريم حسين يمكنك تطبيقها والتمتع بعيون كبيرة ملفتة من خلال حيل في المكياج. تميزت الفنانة حسين بعيون جذابة ولكنها إعتمدت أساليب ذكية في جعل عيونها تبدو أكبر وأكثر جاذبية، فإليك مكياج مميز لصاحبات العيون الصغيرة من وحي إطلالات مريم حسين.

مكياج مميز لصاحبات العيون الصغيرة من وحي إطلالات مريم حسين

  • تحديد العيون بالكحل الأسود
  • التركيز على الرموش
  • الظلال المشرقة لتكبير العيون

تحديد العيون بالكحل الأسود

تحديد العيون بالكحل الأسود

مكياج مميز لصاحبات العيون الصغيرة من وحي إطلالات مريم حسين تشمل تطبيق الكحل بطريقة فنية رائعة لتخفي ملامح عيونها الصغيرها وتجهلها أكثر ملفتة ورائعة. فقامت مريم حسين برسم خط الكحل على شكل حرف v”" على الطرف الخارجي للعين وصولاً الى نصف العين من جهة الرموش العليا والسفلية. فهذه الرسمة تساعد على إظهار العيون بشكل أكبر وأكثر جاذبية. فاعتمدي طريقة مريمحسين في رسم قلم الكحل وانتبهي عدم وصول الخط الى الزاوية الداخلية للعين وإلا سوف تقومين بتحديد العين وجعلها تبدو أكثر صغيرة.

التركيز على الرموش

التركيز على الرموش

مكياج مميز لصاحبات العيون الصغيرة من وحي إطلالات مريم حسين تتضمن التركيز على الرموش. فاعتمدت مريم حسين فكرة تكثيف رموشها للحصول على عيون واسعة وملفتة. ركزت على تطبيق أكثر من طبقة من الماسكارا كما استخدمت مكبس الرموش ما يساعد على ثني الرموش للخلف ويجعلها تبدو أطول، كما إن التركيز على الطرف الخارجي للرموش يساعد على جعل العيون مسحوبة وواسعة.  فاعتمدي أنت هذه الطريقة لتكبير عيونك الصغيرة وتمتعي بعيون ملفتة.

الظلال المشرقة لتكبير العيون

الظلال المشرقة لتكبير العيون

 مكياج مميز لصاحبات العيون الصغيرة من وحي إطلالات مريم حسين تشمل تختيار الألوان الفاتحة مثل اللون الوردي التي إعتمدته حسين في إحدى إطلالاتها. فقومي بتوزيع الألوان الفاتحة مثل اللون الوردي على كامل الجفون المتحركة، ثم قومي بسحبها نحو خارج العين قليلاً وذلك لمنحك عيون أوسع. فبواسطة فرشاة خاصة لظلال العيون، قومي بتغطية الجفون بالكامل، واستخدمي لون داكن وطبقيه على الجفون السفلية على شكل خط مسحوب وادمجيه مع القليل من اللون الوردي. فهذه اللمسة من الظلال تمنحك نظرة العيون الواسعة والكبيرة بأسلوب مريم حسين.