صور أبرز إطلالات منة حسين فهمي الجمالية بعد إعلان طلاقها

منة حسين فهمي، ابنة النجم المصري الشهير حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين، تصدرت اهتمام المتابعين بعدما كشفت عن طلاقها من زوجها الثالث المحامي طارق جميل سعيد منذ فترة، فدعونا نلقي نظرة على أبرز إطلالاتها الجمالية.

إطلالات مكياج منة حسين فهمي

منة حسين فهمي التي أعلنت انفصالها عن زوجها الثالث المحامي طارق جميل سعيد، تتميز بجمال لافت ورثته من والدتها النجمة الجميلة ميرفت أمين، فهي تمتلك الملامح الناعمة مع العيون الجذابة وتقاسيم الوجه المتناسقة. ورغم ان منة حسين فهمي لا تحبذ كثيرا استعراض اطلالاتها ونشرها على السوشيال ميديا، لكن من خلال الصور التي تنشرها، تبدو بأنها تحبذ رسمات المكياج الناعم التي تركز فيها دائما على اظهار بشرتها الفاتحة بشكل نضر بدون تغطية قوية بكريم الأساس، كما لا تتخلى عن الماسكارا المكثفة لتعزيز جمال عينيها، وألوان احمر الشفاه الفاقعة، وما يزيد جمالها هو ابتسامتها التي لا تفارقها في معظم اطلالاتها.

مكياج منة حسين فهمي

اطلالات شعر منة حسين فهمي

منة حسين فهمي ورثت عن والدتها الشعر الناعم باللون البني الفاتح، لكنها تحبذ أن تصبغه بتدرجات فاتحة تتراوح بين اللون الأشقر البلاتيني المونوكروم، وما بين الأشقر المدموج مع اللون العسلي الفاتح.

منة حسين فهمي مع والدتها ميرفت امين
منة حسين فهمي مع والدتها ميرفت امين

تفضل دائما الظهور بالشعر المنسدل الناعم على أكتافها، مع بعض اللمسات الاضافية كأن ترفع جزء من شعرها الامامي الى الخلف، كما تطل بتسريحات الشعر الويفي احيانا خاصة في ظهورها بصور على الشاطئء.

شاهدوا ابرزا اطلالات منة حسين فهمي، ابنة النجمة ميرفت أمين، وما رأيكم بجمالها وأسلوبها في المكياج وتسريحات الشعر؟.

صور منة حسين فهمي من حسابها على انستغرام.