صور أحلام ونوال الكويتية تتنافسان بإطلالات جمالية مشرقة في لقاء القمة

أحلام ونوال الكويتية تنافستا على الإطلالة الجمالية المشرقة في موسم الرياض، من خلال حفل "لقاء القمة" الذي جمعهما مؤخراً، وبدت كل منهما بجمال متألق ولافت حيث نشرت النجمة الإماراتية أحلام مجموعة صور لهما معا من كواليس الحفل وأثناء غنائهما على المسرح، فيما أشاد الجمهور بإطلالتهما معاً معتبرين بأنهما ظهرتا بغاية التألق وأن لكل منهما إطلالتها الخاصة وجمالها بعيدا عن المنافسة.

إطلالة أحلام الجمالية في "لقاء القمة"

النجمة الإماراتية أحلام سرقت الأنظار خلال اطلالتها في حفلها الغنائي المشترك مع النجمة الكويتية نوال الكويتية، تحت عنوان "لقاء القمة"، فإختارت المكياج بلون مشرق من خلال تظليل عينيها باللون المشمشي مع الظل الترابي الداكن عند طرف الجفن، ولونت شفاهها باللون المشمشي المائل للبرتقالي، وهو لون مشرق عزز من جمال بشرتها وملامحها خاصة مع لون فستانها الأزرق السماوي.

أكملت النجمة أحلام طلتها بتسريحة الشعر الويفي الريترو بطول يصل الى حد الأكتاف مع الفرق الجانبي للشعر عند مقدمة الرأس وبدون غرة، ولاقت تسريحة شعرها كثيرا بتقاسيم وجهها وبدت فيها بإطلالة شبابية أنيقة.

إطلالة نوال الكويتية في "لقاء القمة"

النجمة الكويتية نوال اختارت ايضا تسريحة شعر متشابهة مع زميلتها الإماراتية أحلام، فأطلت بالشعر القصير الذي يصل طوله الى حدود الأكتاف بستايل الريترو الويفي مع حفاظها على لونه الداكن واللامع، وهي تسريحة شعر تليقق جدا بمرحلتها العمرية واطلالتها على المسرح مع فستانها الفخم.

وبالنسبة لمكياج نوال الكويتية، نسقته مع ألوان فستانها البراق واتجهت الى الظلال البرونزية مع احمر الشفاه بنفس النغمة وكونتور الوجه الذي صقل ملامح وجهها، الى جانب البلاشر البرونزي، فبدت متألقة.

وظهرت كل من نوال الكويتية وأحلام بإطلالتين خاطفتين للأنظار، واعتبر الجمهور بأنهما تنافستا ليس على الغناء وإنما ايضا على الإطلالة الجمالية.

شاهدوا بالصور إطلالة كل من أحلام ونوال الكويتية في "لقاء القمة" بموسم الرياض، وأي لوك نال إعجابكم أكثر؟.

الصور المرفقة من حساب انستغرام أحلام ونوال الكويتية.