مكياج نيود جذاب للسهرات من وحي إطلالات مني زكي

مكياج نيود جذاب للسهرات من وحي إطلالات مني زكي يمنح وجهك الإطلالة المتألقة والوجه الجذاب الراقي. فالمكياج الجذاب لا يعتمد على الألوان الفاقعة والقوية بل على الألوان الهادئة والكلاسيكية التي تلفت الأنظار في المناسبات الرسمية، فاليك مكياج نيود جذاب للسهرات من وحي إطلالات مني زكي.

مكياج نيود جذاب للسهرات من وحي إطلالات مني زكي

  • مكياج وجه نيود من وحي إطلالات مني زكي
  • مكياج عيون نيود من وحي إطلالات مني زكي
  • مكياج شفاه نيود من وحي إطلالات مني زكي

مكياج وجه نيود من وحي إطلالات مني زكي

مكياج وجه نيود من وحي إطلالات مني زكي

مكياج نيود من وحي إطلالات مني زكي للسهرات يمنح وجهك الاطلالة الهادئة والإطلالة الكلاسيكية. فالمكياج النيود ناعم تعتمده الكثير من النساء في العديد من مناسباتها، لذلك قومي بالعناية بالبشرة وتنظيفها وتطبيق الكريمات الأولية كمرحلة أولى. إختاري كريم أساس فاتح أو قريب على لون بشرتك وقومي بتطبيقه للحفاظ على الملامح الطبيعية مثل مني زكي. كذلك يمكنك وضع الكونتور لإبراز تفاصيل وجهك، وإخفاء الشوائب بالكونسيلر.

مكياج عيون نيود من وحي إطلالات مني زكي

مكياج عيون نيود من وحي إطلالات مني زكي

مكياج نيود من وحي إطلالات مني زكي يمنح عيونك النظرة الدافئة مع الألوان الهادئة والداكنة. فاعتمدت زكي اللون البني والتدرجات البنية مثل البيج والبني الأفتح ليليق بالسهرات، كذلك فتطبيق هذه الألوان على الجفون المتحركة يمنح وجهك النظرة الهادئة والرائعة والجذابة. أما بالنسبة للكحل الأسود فتطبيق خط من الكحل على خط الرموش العليا والسفلية يساعد على رسم عينيك بطريقة جذابة وملفتة. فاعتمدي هذه الألوان لنظرة ساحرة ومكياج ملفت.   

مكياج شفاه نيود من وحي إطلالات مني زكي

مكياج شفاه نيود من وحي إطلالات مني زكي

مكياج نيود من وحي إطلالات مني زكي تعتمد على الألوان الزاهية من أحمر الشفاه. فاعتمدي اللون المشمشي الهادئ والزهري الفاتح للحصول على لون شفاه طبيعية رائعة.