أفضل إطلالات أمل كلوني الجمالية وأسرار مكياجها في عيد ميلادها

أفضل إطلالات أمل كلوني الجمالية وأسرار مكياجها في عيد ميلادها. المحامية اللبنانية الشهيرة أمل علم الدين كلوني Amal Clooney، زوجة النجم العالمي جورج كلوني، تتم اليوم عامها الـ 44، وما تزال إطلالاتها محط أنظار الجمهور حيث تتميز بأسلوبها الجمالي الخاص الذي تجمع فيه ما بين النعومة والرقي، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من ابرز اطلالاتها واسرارها الجمالية بمناسبة يوم مولدها.

إطلالات أمل كلوني وأسرار مكياجها

أمل كلوني من النجمات اللواتي يخطفن اهتمام الصحافة والجمهور مع كل ظهور لها، وما يلفت الأنظار اليها ايضا، أسلوبها في المكياج الذي تتميز فيه بإطلالة طبيعية وراقية بدون المبالغة في المساحيق التجميلية، كما أنها تحافظ على ملامحها الطبيعية كما هي بدون ان تخضع لعمليات التجميل، وبالتالي فإنها تحافظ على هويتها الجمالية منذ سنوات بدون تغييرات جذرية في تقاسيم وجهها.

امل كلوني

في إطلالاتها الخاصة بالأعمال والاجتماعات، تختار أمل كلوني رسمات مكياج ناعمة جدا وتشكل بها ملهمة للمرأة العاملة. وأكثر ما تركز عليه هو إظهار نضارة بشرتها حيث تحرص على ترطيب بشرتها واستخدام طبقة خفيفة من كريم الأساس الذي تدمجه مع بلاشر الخدود بطريقة ناعمة. وتكمل مكياجها العملي بظلال عيون دافئة ترابية مع عدم التخلي عن رسمة الأيلانير الرفيع والمجنح فوق الجفون العلوية، وتنسق مع ذلك الوان احمر شفاه نيود بتدرجات وردية او بيج.

اما في اطلالاتها مع زوجها بالمناسبات والحفلات الضخمة، فتتجه نحو رسمات مكياج بألوان أكثر بروزا، مثل اختياراتها للظلال البرونزية البراقة مع دمج هذه الألوان الملفتة بشكل يتناسب مع سحبة العينين وتنسق مع ذلك احمر شفاه قوي بنغمة الوردي او الأحمر القاني. وايضا عند اختيارها للمكياج الذهبي فإنها تلون شفاهها باللون الأحمر الفاقع، وتضيء بشرتها بالهايلايتر بالأماكن المخصصة، لتبدو بإطلالة مشرقة الى جانب زوجها النجم العالمي جورج كلوني.

إطلالات شعر أمل كلوني

إطلالات شعر أمل كلوني تلفتنا بأسلوبها الطبيعي الذي تعتمده غالبا، وما يساعدها على ذلك هو كثافة شعرها وحفاظها على لونه الأسود الداكن. نراها تختار تسريحات الشعر الويفي بالتموجات العريضة، مع تقسيم الشعر عند المقدمة بشكل جانبي، الى جانب اسدالها للغرة الطويلة المتناسبة مع طول شعرها، حيث غالبا ما تحبذ قصات الشعر بطول متوسط. وفي إطلالات سابقة لها، ظهرت بقصات الشعر الكاريه لكن مع تسريحات الريترو الكلاسيكية.

إطلالات شعر أمل كلوني

شاهدوا في الألبوم مجموعة من ابرز اطلالات أمل كلوني بمناسبة عيد ميلادها، واستلهموا منها أسلوبها في عالم الجمال.