خطوات تطبيق مكياج ترابي دافئ من وحي هبة مجدي ..بالفيديو

هبة مجدي خطفت الأنظار بأحدث اطلالاتها على انستغرام بعدما اطلت بفيديو وهي تستعرض خطوات مكياجها قبيل ظهورها التلفزيوني في برنامج سهرانين، وبدت النجمة المصرية هبة مجدي متألقة بهذا المكياج الذي طبقته لها خبيرة التجميل مي الباهي، وهو لوك يناسب الأجواء الباردة في الشتاء حيث يمنح الملامح الدفء والمظهر الراقي، فدعونا نلقي نظرة على خطوات هذا المكياج.

مكياج بشرة هبة مجدي

الفنانة المصرية هبة مجدي شاركت جمهورها بمقطع فيديو أثناء وضع خبيرة التجميل مي الباهي لها اللمسات الأخيرة على مكياجها استعدادا للظهور في برنامج "سهرانين" حيث بدت هبة مجدي بإطلالة لافتة وبجمال آسر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Elbahey (@mai_elbahey)

وارتكز مكياج هبة مجدي على الألوان الترابية، ويمكنك الحصول على اطلالتها من خلال تنظيف الوجه اولاًن ثم تطبيق البرايمر الذي يمنح البشرة الملمس الحريري. بعدها اختاري كريم أساس بدرجة قريبة من لون بشرتك، مع تطبيق كونتور خفيف في الأماكن المخصصة خاصة اذا كنت تملكين وجه دائري وممتلئ كهبة مجدي.

اما الخطوة البارزة في ملامح وجه هبة مجدي، فكانت تطبيق البلاشر الترابي على خديها بشكل محترف على مساحة الخد لنثر الدفء على ملامحها ولتصغير حجم الوجه قليلاً.

مكياج عيون هبة مجدي

مكياج عيون هبة مجدي في هذه الإطلالة تميز بجاذبيته ومواكبته للموضة حيث طبقت لها خبيرة المكياج اللون البرونزي القوي على جفونها مع اللمعة البارزة، ودمجت مع هذا اللون، الظل الداكن الأسود عند طرف العين الخارجي، من دون التخلي بالطبع عن الماسكارا السوداء المكثفة لتعزيز حجم العين وجاذبيتها.

مكياج شفاه هبة مجدي

أكملت خبيرة التجميل اطلالة مكياج هبة مجدي، من خلال اختيار أحمر الشفاه النيود بالدرجة البنية الموكا، لتبدو النجمة المصرية بمكياج متناغم وإطلالة جذابة.

وتتميز خيارات هبة مجدي في المكياج غالبا، بالرسمات الناعمة والألوان الأنثوية الرقيقة.

الصور المرفقة من انستغرام هبة مجدي على انستغرام، ومن حساب المصور مصطفي زيدان على انستغرام.