مكياج يناسب الفستان الأحمر من وحي احدث إطلالة لـ ياسمين صبري

ياسمين صبري تواصل احتفالاتها بعيد ميلادها الـ 34، فنشرت صورا جديدة لها ارتدت فيها فستان باللون الأحمر، وبدت بإطلالة جذابة مع المكياج البرونزي الناعم في تنسيق رائع ما بين ألوان المكياج ولون فستانها، فتابعوا معنا خطوات مكياجها للحصول على هذا اللوك.

مكياج بشرة ياسمين صبري في احدث اطلالة لها

النجمة المصرية ياسمين صبري سرقت اهتمام الجمهور مجددا بإطلالتها في مجموعة صور نشرتها على انستغرام، ارتدت فيها فستانا باللون الأحمر وبقصة ضيقة وأنيقة، وكان لافتا كذلك ظهورها بملامح مشرقة مع هذا الستايل.

وللحصول على مظهر بشرة ياسمين صبري، قومي اولا بتنظيف البشرة جيدا من الشوائب، ثم مرري قطعة ثلج لتسكير المسامات، قبل البدء بتطبيق خطوات البشرة. اختاري كريم أساس بتغطية خفيفة على كامل البشرة، ثم ابدئي بتطبيق كونتور خفيف حول جوانب الوجه لجعله يبدو منحوتاً، وادمجي عند الخدود البلاشر الوردي مع كريم الأساس للحصول على مظهر بشرة متوهجة مع الفستان الأحمر.

مكياج عيون ياسمين صبري في احدث اطلالة لها

مكياج ياسمين صبري اهتم به خبير المكياج شريف طانيوس الذي دمج لها اللون البرونزي مع الوردي كظل تمهيدي، مما منح مكياج عيونها المظهر المشرق والمتناغم مع الفستان الأحمر. ظللي اولا اللون الوردي الخافت على كامل الجفون العلوية، ثم مرري اللون البرونزي المطفئ بشكل متجانس ومدموج مع سحب العين قليلا عند الأطراف، قبل تطبيق قلم الآيلانير الأسود بمحاذاة الرموش العلوية لمنح شكل العين الحجم. اختمي اللوك بالماسكارا المكثفة او الرموش المستعارة.

ياسمين صبري

مكياج شفاه ياسمين صبري في احدث اطلالة لها

مكياج شفاه ياسمين صبري في احدث اطلالة لها مع الفستان الأحمر جاء ناعماً وجذابا. فاختار لها خبير المكياج شريف طانيوس لون احمر الشفاه النيود بدرجة قريبة من اللون الوردي الفاتح، والمتناغم مع لون بشرتها ولون فستانها الرائع، لتحصل بالتالي النجمة المصرية على اطلالة جذابة وناعمة في احدث اطلالاتها على انستغرام.

ياسمين صبري 2022

كما يمكنك الاستلهام من ياسمين صبري مكياج جذاب مع احمر الشفاه القوي من اطلالة سابقة لها باللون الأحمر كما سترين من خلال الصورة المرفقة.

شاهدي الصور واستوحي من ياسمين صبري مكياج ناعم وجذاب يناسب اطلالة الفستان الأحمر.

صور ياسمين صبري من حسابها على انستغرام.