مايا دياب تكشف بالفيديو خطوات تطبيقها مكياج سموكي ترابي

مايا دياب أطلت بالفيديو أثناء تطبيقها لخطوات مكياج سموكي ترابي، فنشرت النجمة اللبنانية على حسابها على انستغرام مقطع فيديو وهي تستعرض فيها أحدث اطلالة جمالية لها بالمكياج الترابي السوكي مع تسريحة شعرها الطويل الأشقر، وأطلقت تحدي لوضع المكياج على وقع أغنيتها الجديدة "اكتر شوية"، فتابعوا معنا خطوات مكياجها للحصول على إطلالة مماثلة.

خطوات مكياج ترابي بأسلوب مايا دياب

النجمة اللبنانية مايا دياب خطفت الأنظار بأحدث ظهور لها بمكياج اعتمدت فيه على الألوان الترابية المدموجة بين درجات البني والبرونزي حيث بدت وهي تطبق الخطوات الأخيرة على ملامحها لهذا المكياج في ظل استعراضها لجمالها وتفاصيل مكياجها بمقطع فيديو على انستغرام.

وللحصول على إطلالة النجمة مايا دياب، قومي بتنظيف البشرة جيدا من الشوائب والإفرازات الدهنية من خلال غسول او تونر، ثم مرري قطعة ثلج لدقائق على البشرة، فهذا يعمل على تثبيت المكياج لفترة أطول. بعدها ابدئي بتطبيق البرايمر الذي يساعد على تصغير مسامات الوجه، ثم اختاري كريم الأساس مطابق لبشرتك لتوحيد لونها وتغطية شوائبها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

مكياج مايا دياب يرتكز كثيرا على كونتور الوجه، فضعي الكونتور في الأماكن المخصصة من البشرة مع الحرص على الدمج جيدا لجعل لون الوجه بلون متناغم، وبتفاصيل جذابة. يمكنك الاطلاع أكثر على طريقة تطبيق كونتور الوجه بمواضيع سابقة لـ "هي"، اضغطي على هذا الرابط.

مكياج عيون مايا دياب

مايا دياب ظهرت في الفيديو بمكياج جذاب وعصري يناسب أجواء فصل الشتاء السائد. ابدئي أولا بتظليل محيط الجفون العلوي، بظلال ترابية فاتحة للحصول على لون تمهيدي. بعدها اختاري درجة اللون البني المائل للبصلي وادمجيه على كافة مساحة الجفن العلوي الى حدود الحاجب، ثم كثفي درجة اللون عند زواية العين بشكل مجنح، قبل تطبيق اللون الداكن عند كسرة العين. مرري قلم الآيلانير الأسود عند منتصف الجفن وصولا الى زواية العين الخارجية بشكل مجنح ومذيل. اختمي اطلالة مظهر العين بالرموش المستعارة او عبر ضربات الماسكارا المكثفة.

مكياج مايا دياب

مكياج شفاه وخدود مايا دياب

مايا دياب اختارت بلاشر مطابق للون ظلال العيون لنحت خديها وجعلهما بمظهر مرفوعين وبارز، ثم رسمت حدود الشفاه بقلم كونتور داكن قبل ان تلونها بأحمر الشفاه البني المائل للبرونزي. ولم تتخلى بالطبع عن اللمسة النهائية بتوزيع الهايلايتر بالأماكن المخصصة.

يذكر ان مايا دياب من محبات المكياج الترابي بألوان بنية او برونزية التي تليق بلون بشرتها.

تابعي الفيديو واستلهمي من مايا دياب تطبيقها مكياج سموكي ترابي من احدث ظهور لها.

صور مايا دياب المرفقة من حسابها على انستغرام.