مكياج خليجي للمحجبات من وحي إطلالات دلال الدوب

مكياج خليجي للمحجبات من وحي اطلالات دلال الدوب يمنحك وجه ملفت وعيون جذابة تحمل معها اللمسة الخليجية العربية. تميزت دلال الدوب بالتركيز على مكياج العيون للحصول على نظرات عيون ساحرة وملفتة، فاليك مكياج خليجي للمحجبات من وحي اطلالات دلال الدوب.

مكياج خليجي للمحجبات من وحي اطلالات دلال الدوب

  • مكياج الوجه
  • مكياج العيون
  • مكياج الشفاه

مكياج خليجي للمحجبات من وحي اطلالات دلال الدوب

مكياج الوجه

مكياج خليجي للمحجبات يظهر جمال وجهها باختيار ألوان وجه طبيعية تجعل إطلالتك مميزة. فبعد العناية بالبشرة عن طريق غسل الوجه وتطبيق كريمات الترطيب ابدئي بتطبيق كريم الأساس بلون قريب من لون بشرتك ومن بعده ضعي  أحمر الخدود واختاري اللون المشمشي الذي يمنحك اللون الطبيعي لوجهك، كذلك يمكنك تطبيق الهايلايتر على الخدود والأنف لإشراق الوجه وجعل مظهرك رائع.

مكياج العيون

مكياج خليجي للمحجبات من وحي اطلالات دلال الدوب يمنحك عيون ساحرة وجذابة. تميزت عيون الدوب بسحرها وجاذبيتها خاصة مع تطبيق ألوان رائعة وعصرية للحصول على نظرة العيون السموكي. فالمكياج الخليجي مكياج ثقيل ويظهر جمال عيونك ويبرز ملامحها عن طريق تطبيق الأسلوب الدخاني، فقومي بتطبيق ألوان عصرية مثل اللون البنفسجي الذي اعتمدته الدوب في إحدى إطلالاتها على إنستاغرام، حيث تمنحك النظرة الخليجية الرائعة. طبقي اللون على كامل جفونك مع تطبيق خط من الكحل الأسود وتطبيق طبقة من الماسكارا للحصول على رموش طويلة. بالإضافة الى ذلك يمكنك أيضاً تطبيق خط من الكحل الأسود المجنح لنظرة خليجية وعصرية، ولا تنسي تطبيق خط من الكحل الأسود على خط الرموش السفلية، وتمتعي بعيون جذابة وساحرة.

مكياج الشفاه

مكياج خليجي للمحجبات من وحي اطلالات دلال الدوب يجعل مكياجك ملفت. فتميزت الدوب بمكياج شفاه ناعم وألوان تليق بالمكياج الخليجي، لذلك اعتمدي الألوان القريبة على لون بشرتك للفت الإنتباه الى مكياج عيونك.