أسرار مكياج الفنانة أنغام بمناسبة عيد ميلادها الـ 50

عيد ميلاد أنغام يوافق اليوم في 19 يناير حيث تضيء فيه شمعة جديدة من حياتها وتتم عامها الـ 50، وما تزال تبدو وكأنها في الثلاثينات من عمرها حيث تحافظ على جمالها وبشرتها بمظهر شبابي، كما أنها تجيد اختيار أجمل رسمات مكياج تليق بملامحها مع تفضيلها دائما للمكياج القوي ذات الطابع الخليجي، والذي يعزز من جمال ملامحها وجاذبيتها، فدعونا نلقي نظرة على أهم أسرار مكياج الفنانة أنغام بمناسبة عيد ميلادها الموافق اليوم في 19 يناير.

مكياج بشرة الفنانة انغام

النجمة أنغام تتمتع ببشرة نقية ونضرة بلونها الأسمر المتوسط وهي السحنة التي تتميز بها المرأة المصرية. وغالبا ما تركز الفنانة أنغام على تحضير البشرة قبل تطبيق المكياج، من خلال التقشير الأسبوعي، تطبيق غسول للوجه، ومرطب للوجه لجعل البشرة بمظهر ندي وحيوي. وبالنسبة الى كريم الأساس تختاره بعناية فائقة وبلمسة برونزية ليبدو وجهها بملمس حريري وموحد اللون مع حرصها على نحت تفاصيل الوجه بتقنية الكونتورينغ" ولمسات الهايلايتر في الأماكن المخصصة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

 

مكياج عيون سموكي

المكياج المعدني كان ضمن ابرز خيارات النجمة انغام في الفترة الأخيرة من خلال الصور التي نشرتها عبر حسابها على انستغرام.  وبالتالي، تصدر المكياج البرونزي اطلالاتها الأخيرة، اما اسرار تطبيقه على طريقتها فيكمن من خلال  دمج تدرجات ظلال العيون الترابية اولا على الجفن المتحرك  لمنح العمق والدفء لنظرات عينيها، ثم تطبق اللون المعدني البرونزي وتكثفه في وسط الجفن، مع حرصها على تمرير خط ظلال داكنة تحت الرموش السفلى لتوسيع العين، من ثم تخطط حجم العين بالأيلانير الأسود المسحوب على قوس الجفن الى خارج الحدود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

الرموش الطويلة المثنية ايضا تعتبر من اساسيات مكياج عيون الفنانة أنغام وذلك يجعل العين تبدو أوسع وأكثر جاذبية. 

الى جانب الألوان المعدنية والبرونزية، تجيد أنغام اختيار الظلال الداكنة بتدرجات تليق بلون بشرتها مع الملامح الشرقية، فتغمر عيونها بظلال العيون القوية بالدرجات الداكنة كالأسود والرصاصي والرمادي، وتستغل المساحة الواسعة بين الحاجب وعينها المسحوبة لتبرز فيها تباين التدرجات التي تطبقها بهذه المنطقة بأسلوب محترف، بعدها تخطط العين بالآيلانير الذي يحدد كامل الرمش لمنحه سماكة ملفتة. كما تعمد الى تحديد الحواجب بالقلم المصحح وتعزز من كثافتهما مع تمشيط الشعيرات الى الأعلى لإعطائهما اللوك الطبيعي والشبابي.

مكياج شفاه انغام

بالنسبة الى أحمر الشفاه، تختار الفنانة أنغام مع درجات أحمر شفاه متنوعة وفق لوك مكياجهان فمثلات تختار الدرجات الناعمة بدرجات النيود او الوردي مع مكياج العيوي القوي، ودرجات الأحمر الفاقعة مع المكياج المعدني او الكلاسيكي، والاهم بأنها ترسم حدود الشفاه بقلم كونتور لتكبيرها، مع اضفاء لمسة غلوس على الشفاه لجعلها مشرقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

 

هذه كانت أبرز أسرار مكياج الفنانة أنغام، فما رأيك باعتماد اسلوبها تزامنا مع مناسبة عيد ميلادها اليوم؟.

 

صور الفنانة أنغام من حسابها على انستغرام.