طريقة تطبيق مكياج وردي للسهرات من وحي أحدث إطلالة لـ بثينة الرئيسي

بثينة الرئيسي تألقت في أحدث اطلالة لها مع الأسبوع الثاني من العام 2022، بنيو لوك لافت من خلال ظهورها بمكياج وردي لامع مناسب للسهرات مع تسريحة الشعر الطويل الأسود، وهي اطلالة تليق بالسهرات المسائية وتناسب محبات المكياج الخليجي بالألوان القوية، ويمكنك الاستلهام منها خطوات هذا المكياج لتتألقي على طريقتها.

مكياج بشرة بثينة الرئيسي

النجمة العمانية بثينة الرئيسي تألقت في احدث ظهور لها على انستغرام بجلسة تصوير ظهرت فيه باللون الوردي، فارتدت فستانا ورديا مع مكياج بنفس اللون جعلها تبدو بإطلالة مشرقة ومبهجة، كسرت فيها روتين ألوان الشتاء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ﷽ (@buthaina_alraisi1)

وللحصول على مكياج بثينة الرئيسي، نظفي أولا بشرتك جيدا بالتونر للتخلص من الإفرازات الدهنية ثم اغسلي وجهك بالماء البارد، لتصغير المسامات وتثبيت المكياج، بعدها جفيفه بلطف. طبقي البرايمر، ثم كريم الاساس السائل واختاريه بلون متناغم مع بشرتك ليبدو وجهك موحد اللون ومشرقا. اكتفي بلمسات قليلة من كونتور الوجه عبر الأماكن المحددة من خلال تمرير كريم أساس فاتح وآخر داكن شرط الدمج الجيد للألوان، لتحصلي بعدها على بشرة مصقولة.

اما الخطوات الأبرز في مكياج بثينة الرئيسي فكانت تركيزها على اضاء الوجه من خلال تطبيق الهايلايتر على الأماكن المخصصة مع البلاشر الوردي البارز، لتتكامل اطلالة بشرتها.

مكياج عيون بثينة الرئيسي

مكياج عيون بثينة الرئيسي ارتكز اولا على اخفاء الهالات الداكنة حول العين، ثم اختيار ظلال فاتحة كأساس تمهيدي على كامل الجفون قبل البدء بتطبيق اللون الوردي الفاتح، ثم تمرير الغليتر الوردي عند منتصف الجفن. اما لتوسيع العين من الداخل، فاستعانت بثينة الرئيسي بقلم كحل ابيض داخل الجفن، كما اضاءت زوايا العين بالهايلايتر، مع مد خط ايلانير اسود رفيع بمحاذاة خط الرموش.

بثينة الرئيسي

الخطوة النهائية لمكياج عيون بثينة الرئيسي كانت من خلال لصق الرموش المستعارة الطويلة لجعل العين بنظرة أنثوية ساحرة.

مكياج شفاه بثينة الرئيسي

بثينة الرئيسي نسقت مع مكياجها الوردي، أحمر شفاه بنفس النغمة حيث جاء متكاملا مع طلتها ككل، واختارته بدرجة لامعة. ويمكنك الاستلهام طريقتها لتطبيق هذا المكياج في السهرات والمناسبات.

 

صور بثينة الرئيسي من حسابها على انستغرام.